منذ سنتين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

تداولَ النّاشطونَ على مواقع التّواصل الإجتماعيّ مقاطعَ مُصوّرةً للفنانة العرب نوال الكويتية ، من الحفلة الّتي أحياتها على مسرح المجاز في الشارقة ، مساء أمس الجُمعة 16 آذار 2018، وقد ظهرت نوال الكويتية بكامل أناقتها في الصّور المُنتشرة والمقاطع المصوّرة بإطلالةٍ رائعة طغى عليها اللّون الذهبي.

شاهدوا الفيديو:

‎من جهةٍ أخرى، عبّر الجمهور للفنانة عن محبّتِهم الكبيرة لها وقد رحّبت الكويتية بهم من دون إظهار أي امتعاض.

كان من ضمن الحضور الطفلة ميرا خلف الكواليس ألتقت الفنانة نوال الكويتية بالطفلة ميرا التي كانت مواكبة لنشاطات الفنانة أولاً بأول واحد اصغر محبيها حيث سبّق أن وعدتها ان تلتقي بها، بعد ما شاركتها بالعديد من فيديوهات معبرةً من خلالها عن حبها ،متابعتها وحثها على التقدم ومواصلة مشوارها الفني العريق كما إعتدنا.

نوال الكويتية تكذّب إدارة الـ MBC
نجمة الخليج الأولى نوال الكويتية

و ظهرت الفنانة نوال و الطفلة ميرا بعد حفلة الشارقة في بث حيّ على انستاقرام ، كأم و محبة مليئة بالحنان كحنان صوتها و الحب للطفلة و لجمهورها.

‎إشارة إلى أنّ نوال قدمت باقة من أجمل أُغنياتِها في الحفلة الذي جمعها بمُحبّينها من جميع أنحاء العالم العربي ، أبرزها: “القلوب الساهية ، اكو مثلك ، بسم السهر وصولًا إلى أغنية “حبيب العمر ”.

أماني الحربي – السعودية