نوال الكويتية تحل مكان أحلام في The Voice حسب إعلانها؟

منذ دقائق أعلنت نجمة الخليج نوال الكويتية عن مشاركتها كأحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج The Voice، وكتبت على صفحتها الشخصية على التويتر قائلة: (أشكر إدارة قناة الـ mbc على دعوتهم الكريمه بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيده بالدعوة).

نوال الكويتية هل تحل مكان أحلام في The Voice؟
نجمة الخليج نوال الكويتية وأحلام

هذا الخبر فاجأنا والناس نيام بما فيهم فريق قناة الـ MBC باستثناء البعض منهم والذين يعيشون صدمة الخبر الذي أعلنته نوال الكويتية وكلهم لا علم لهم ولا خبر حتى اللحظة والساعة الآن في بيروت الثالثة والربع فجراً.

وكلنا يعرف أم القناة أي الـ MBC كانت عقدت مؤتمراً صحافياً للنجوم المشاركين في لجنة التحكيم هذا العام وهم عاصي الحلاني، إليسا، محمد حماقي وأحلام.

نوال الكويتية أعلنت عن انضمامها لبرنامج The Voice عبر صفحتها على التويتر قبل ساعة، ومن المؤكد أن نوال الكويتية وأحلام لن تجتمعا على نفس الطاولة أو في نفس البرنامج ومن المؤكد أيضاً أن نوال الكويتية لا تنشر أخباراً كيدية ولا تدخل في ألاعيب لتضايق أحلام بل تتحاشاها كما كلنا يعرف.

فهل اعلان نوال مشاركتها كعضو في لجنة تحكيم The Voice يعني أن أحلام أصبحت خارج اللعبة تماماً؟

وكيف ستشارك نوال في هذا البرنامج طالما أن المدربين انتهوا من مرحلتين وهما مرحلة الإختيار ومرحلة المواجهة واختار كل منهم كل المشتركين وهم بانتظار العروض المباشرة؟

يبقى إعلان نوال لهذا الخبر غامضاً لا يقبل تحليلاً أكثر بانتظار خروج العميد علي جابر ليعلن الخبر بنفسه.

نور عساف – بيروت