علقت الفنانة نوال_الكويتية على صلح النجمتين أصالة وأحلام، وأعربت عن سعادتها بعد نجاح الصلح بينهما.

كتبت نوال قائلة: (أحلى خبر سمعته لأنكم الاثنين غالين على قلبي وعفيه عليكم خواتي والصلح خير وعفيه على وليدي فاهد).

علاقة النجمتين عادت الى طبيعتها بعدما ردت الفنانة السورية، أصالة نصري، على فاهد مبارك الهاجري، نجل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الذى أكد في تغريدة له أن والدته تسمع أغنيات أصالة أكثر منه.

التغريدة إعتبرها البعض رسالة صلح، ونهاية للخلاف بين الفنانتين، خاصة بعدما قال: (أرغب الآن في فهم لماذا أنتم مستغربين من أنني أحب أصالة؟ لكي يكون في علمكم أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني).

اقرأ: ابن أحلام يصلح بينها وبين أصالة وإليسا عراب الصلح!

لترد عليه أصالة قائلة: (لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية.. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليه، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني).

ثم ترد أحلام: (مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك.. وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك).

وكانت نوال رفضت من قبل أن تتدخل للصلح بين النجمتين، وقالت أن لا شأن لها بهذا الموضوع، ولا تحب أن تتدخل في مثل هذه الأمور إطلاقاً.

اقرأ: نوال الكويتية تصالح أصالة وأحلام؟ – فيديو

الخلاف بدأ بين الثنائي، عندما شكرت أحلام أصالة على موقفها الإنساني من الإعلامية الكويتية الكبيرة فجر السعيد، ووقتها كتبت السورية تتمنى لها الشفاء من أزمتها الصحية الخطيرة وادعت إنها تناست خلافهما لكن ردها على أحلام أثبت العكس.

إقرأ: أحلام تشتم أصالة التي حقدت وحذاؤها وحيوانات وبلوك! – وثائق

Copy URL to clipboard
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء

















منذ 12 شهر









شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار