منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

صورة قديمة انتشرت للممثلة السورية نورمان أسعد طليقة الممثل السوري أيمن زيدان، وبدت جميلة للغاية وتعتبر من أجمل النجمات السوريات، لكنها قررت اعتزال الفن لتهتم بحايتها الشخصية والعائلية.

من هي نورمان أسعد؟

ممثلة سورية مواليد العام 1975، ولدت في دمشق، كانت بطلة مدرستها في الجمباز خلال المرحلة الإبتدائية لديها ثلاث شقيقات: ميساء نسرين ورزان وشقيقها سامر يكبرها بخمس سنوات، درست في مدرسة (أسعد عبدالله) وحصلت على الثانوية العامة. ثم دخلت كلية الحقوق في جامعة دمشق وهي حاصلة على شهادة في الحقوق ولم تمارس المحاماة، بدأت مشوارها الفني في بداية تسعينات القرن العشرين.

تزوجت للمرة الأولى من الفنان أيمن زيدان بعد الإنتهاء من تصوير مسلسل (يوميات جميل وهناء)، لكنهما انفصلا بالسرعة نفسها التي تم بها الزواج لأسباب لم تعرف. شاركا بعدها في بطولة مسلسل (ألو جميل ألو هناء)، تزوجا مرة أخرى بعد سنة واحدة من الإنفصال ودام الزواج ثلاث سنوات ولكنهما انفصلا نهائياً في نهاية العام 2003 بعدما أنجبا إبنتهما الوحيدة جودي في يوليو 2003.

تزوجت بعد ذلك من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وكان زواجهما في العام 2004 وانفصلا العام 2006.

اقرأ: نورمان أسعد هكذا كانت مع زوجها في الجرس – صور

وفي مطلع العام 2007 تزوجت من رجل الأعمال والسياسي العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني أنجبت منه أربعة أبناء، ابن إسمه «تيجان» وثلاثة بنات هن تاج، جينار وأصغرهن روجينا وأقامت معه منتقلة بين أمريكا والأردن حيث إستقرت في العاصمة الأردنية عمان.

أعلنت إعتزالها العمل الفني في العام 2007 وذلك بعد زواجها الثالث، وآخر ظهور إعلامي لها في العام 2011.

نورمان أسعد بصورة قديمة
نورمان أسعد بصورة قديمة