نيكول سابا تحيي شم النسيم ودقيقة صمت – بالصور

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا مساء أمس حفل شم النسيم داخل منتجع موسي كوست براس سدر بحضور الآلاف من الشباب من مختلف الأعمار من أبناء وأسر رواد المكان.

النجمة اللبنانية نيكول سابا

بمجرد صعودها على خشبة المسرح طالبت نيكول بإيقاف الحفل “دقيقة صمت” على شهدائنا في مصر، ودعت بالصبر لأهاليهم قائلة: (الحياة مستمرة لكن ضروري أن يكون لدينا إيماناً بغد ومستقبل أفضل لنا ولبلادنا)، وهو ما استقبله الجمهور بعاصفة من الهتافات والتصفيق.

نيكول سابا تحيي حفل شم النسيم

ثم قدمت نيكول عدداً كبيراً من أغانيها الشهيرة التي أشعلت وصلات الرقص طوال فقرتها منها (أنا طبعي كده، بحبك قوي، يا شغلني بيك، التوتو، قررت، مش وقت كلام).

نيكول سابا أحيت حفلاً ناجحاً في منتجع موسى كوست

بالاضافة إلى (بنت السلطان وحبيبي يا عيني) وغيرها بناء على رغبات الجمهور.

نيكول سابا

وقبيل انتهاء فقرتها، حرصت نيكول على إهداء كلمة شكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل بداية من مدير أعمالها وائل المصري والمنظم المنتج وليد منصور وإضاءة وليد الحريري وصوت أشرف جاكسون ومسرح تامر فوزي، ثم قامت بالتقاط صورة بطريقة الـ”selfie” مع الجمهور تقديراً لتفاعلهم معها.

معجب نيكول سابا يلتقط صورة تذكارية لها

على جانب آخر انتهت نيكول من تصوير مسلسل (ولاد تسعة) وشاركها البطولة كل من خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، بيومى فؤاد، محمد التاجى، ميار الغيطى، إلهام عبد البديع، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصرى، عمرو عابد، إنعام سالوسة، تهانى راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، للمنتج صادق الصباح.

رنيم مطر – بيروت

نيكول سابا وسط حراسها
نيكول بإطلالة مثيرة في حفلها
نيكول سابا