نيكول سابا تصف سيرين عبد النور بالمزيفة وورد عانس

كتبت نيكول سابا على صفحتها التالي: “قبل ما يُطرق الواحد نظريّات ونصايح لغيرو يا ريت يطبقّها عحالو أو يطلع من الكادر المزيّف يلي واهِم الناس فيه! الله امرىء عرف قدر نفسه”

هذه العبارة ما عرف الناس لمن وجهتها نيكول، لكننا وفي متابعتنا لللأحداث الفنية الضاربة رحاها بين عائلة آلـ الخال، المؤلفة من ورد الخال، يوسف الخال وزوجته نيكول، من جهة، وبين سيرين عبد النور من جهة أخرى، عقب التصريح الذي أدلت به سيرين مع رجا وردولف في برنامج (المتهم) عبر شاشة الـ lbci الأرضية والـ LDC الفضائية حيث نصحت سيرين صديقها يوسف أن لا يسمع “للنسوان” أي لشقيقته وزوجته ما تقولان.

يوسف الخال نيكول سابا

سيرين قالت ذلك في سياق الخلاف الواقع بينها وبين ورد الخال، التي عيرتها سيرين قبل أن تتزوج بالعنوسة، كما صرحت ورد لنا في مقابلة معنا في الجرس الأسبوعية.

ويبدو أن جفاءاً وقع بين سيرين ونيكول، قبل حوالي العام بعد أن التقيتا في الطيارة، وأدارت نيكول وجهها ولم تصافح سيرين، التي كانت تسهر وإياها قبل أيام على العشاء وكنا موجودين في السهرة، وحتى الآن لم تفشِ نيكول السر خلف رفضها حتى إلقاء التحية على سيرين ولا سيرين تحدثت في الأمر، لكننا نعرف أن لسيرين موقف من نيكول يعود إلى ما قبل زواجها من يوسف.

ورد-الخال2

ورد الخال كانت هاجمت سيرين بكلمات قاسية ثم مسحت كل ما كتبته لكننا نملك الصور عن كل ما كتبته ولن ننشره إلا بموافقة ورد.