أين نيكول سابا ولماذا سيرين وهل ينجح الموسم الثالث؟

بعد غياب وفشل في الأعمال الدرامية، انضمت اللبنانية سيرين عبد النور إلى مسلسل (الهيبة) بجزئه الثالث بعد مشاركة النجمة نادين نجيم في الجزء الأول لتأتي نيكول سابا في الجزء الثاني.

وعن على مشاركتها في مسلسل (الهيبة)، علّقت بطلة مسلسل (روبي) مؤكدةً بأنها تشعر بالأمان أمام عدسة المخرج السوري سامر البرقاوي، وكتبت قائلة: عندي إحساس بالأمان بوجود المبدع سامر برقاوي.

سيرين بعد انضمامها للهيبة: أشعر بالأمان والحماس
النجمة اللبنانية سيرين عبد النور

وتابعت سيرين تعبر عن سعادتها بالوقوف أمام تيم حسن: أشعر بحماس كبير بوقوفي أمام النجم تيم حسن بقصة ولا أحلى من كتابة المتجدد دائماً باسم السلكا تحت رعاية واهتمام الأستاذ الكبير صادق الصبّاح، وكل فريق عمله صبّاح إخوان، ممثلاً ب زياد الخطيب وشكر كبير لكل الصحافة والجمهور الكريم الهيبة 3.

يذكر أن الجزء الثاني من الهيبة لاقى انتقادات واسعة من قبل الجمهور العربي الذي ملّ من مشاهد القتل والسلاح المنتشر. ويبقى السؤال: هل سينجح الموسم الجديد من (الهيبة) بوجود كل من تيم حسن وسيرين أم أن المشاهد العربي تعب من المسلسل بأجزاء كثيرة كما حصل مثلاً بمسلسل (باب الحارة)؟

نادين نجيم وبعد سلسلة من المسلسلات التي جمعتها مع تيم حسن، قرّرت أن لا تشارك في الجزء الثاني من (الهيبة) كي تؤكد للجميع، خصوصاً لفانز تيم، بأنها ستنجح وتلمع من دونه وهذا ما فعلته حين جسّدت شخصية أميرة في مسلسل (طريق) إلى جانب النجم السوري عابد فهد الذي أبدع بشخصية جابر وكان دوره مركّباً.

النجمة للبنانية نادين نجيم
النجمة للبنانية نادين نجيم

أما لم استغنت شركة الصباح عن نيكول سابا في الجزء الثاني من (الهيبة)، سؤال نطرحه، أو أننا لا نعلم إن كانت هي من قررت بنفسها أن تغادر هذا المسلسل بعد فشلهِ، مع العلم بأن دورها في العمل أعطاه قيمة اضافية لأنها نجمة مهمة أثبتت مكانها في (الهيبة) رغم أنه كُتب لتيم حسن والممثلة السورية القديرة منى واصف.

حتى الآن لم تعلق نيكول حول ذلك، وتلتزم الصمت، وهي التي شاركت في أهم المسلسلات والأفلام المصرية وأصبح اسمها لامعاً في الدول العربية من خلال أدوارها وفنّها.

نادين نجيم كانت من المكونات الأساسية للنجاح الكبير الذي حققه مسلسل (الهيبة) بجزئه الأول، فهل ستستطيع سيرين إعادة الصدارة لهذا العمل؟ أم أنه سيفشل ويصبح في خبر كان؟

مارون شاكر – بيروت