نيكول سابا ومفاجأة للصبايا!

أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن مفاجأة جديدة تحضرها لجمهورها من الفتيات، ستكشف من خلالها عن تفاصيل إطلالاتها المفضلة وأنواع الماكياج التي تفضلها، وكيفية العناية ببشرتها.

صبايا عندي إلكن مفاجأة كتير حلوة😍. إحضروني الليلة بحلقة جديدة من برنامج #حلوة_رمضان 🌙🌙🔥عاليوتيوب مع ميك أب فور ايفر. لوكات مكياج رائعة وأخبار مهضومة أول مرة بحكيا وأكيد رح تتعلموا كتير أشياء مع خبيرة التجميل مشاعل أرتست. إشتركوا بقناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط عاليوتيوب Make Up For Ever Middle Eastلتشاهدوا الحلقة كاملة. Hi Sabaya, I have a very special surprise for you😍. You can watch my new #HELWET_RAMADAN 🌙🌙🌙episode with @makeupforevermea [email protected] and I shared lots of laughs and tricks for you to learn from! Subscribe to Make Up For Ever Middle East YouTube channel to watch the full episode.

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

كتبت نيكول عبر صفحتها على الإنترنت: (صبايا عندي إلكن مفاجأة كتير حلوة، إحضروني الليلة بحلقة جديدة من برنامج حلوة رمضان،عاليوتيوب مع ميك أب فور ايفر. لوكات مكياج رائعة وأخبار مهضومة أول مرة بحكيا وأكيد رح تتعلموا كتير أشياء مع خبيرة التجميل مشاعل أرتست. إشتركوا بقناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط عاليوتيوب Make Up).

من جهة أخرى سافرت نيكول برفقة زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، إلى مدينة بودروم التركية بعد الإنتهاء من تصوير مسلسلها الرمضاني (الهيبة العودة) حيث شاركت متابعيها بمجموعة من الصور الجميلة ظهرت من خلالها وهي تستمتع بوقتها مع زوجها.

نيكول سابا تشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل (الهيبة العودة) مع الفنانين الكبار تيم حسن ومنى واصف ورفيق علي أحمد. الهيبة العودة من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي، كما سيطل النجم يوسف الخال في مسلسل (أصفر) مع الفنانة سلاف فواخرجي.

نور عساف – بيروت