نيكي ميناج و”صرماية” تقليداً لهؤلاء المشايخ – بالفيديو

أقامت مجلّة هاربرز بازار Harper’s Bazaar ICONS، في فُندق ذا بلازا، الواقع في ولاية نيويورك، حفلاً دعت إليه أهم النجوم بما فيهم نجمتيْ الراب نيكي ميناج وكاردي بي.

إلا أن الحفل لم يمر على خير، بعد أن تحوّل إلى معركة نسائية بين نجمتين تتمتعا بقاعدة شعبية كبيرة، فبدأتا العراك، ووصلتا إلى تضارب بالأيدي.

كاردي بي، خلعت حذاءها وضربت نيكي التي كانت محصّنة بجدار من حراسها الشخصيين. حتى الآن، لم يعرف أحد سر الإشتباك الذي حصل أمام الكاميرات والصحافة العالمية، فمنهم من قال بأن نيكي طلبت من أحدهم تمزيق فستان كاردي بي (وهذه الفرضية بعيدة لأن لا يمكنها أن تفعل ذلك أمام عدسات الكاميرات). والبعض الآخر أكد بأن كاردي بي، اقتربت من نيكي للتحدث معها عن إطلاقها للأخبار الكاذبة ضدها، إلا أن نيكي تحدثت سوءاً عن ابنة كاردي الجديدة فجن جنونها وتهجمت عليها وهذا ما كتبته كاردي على الانستغرام حول محاولات عدة من قبل نيكي لمنعها من النجاح!

العراك أدى إلى تورّم في عين كاردي بي اليسرى بعد أن ضربها حارس نيكي الشخصي بكوعه أثناء محاولته وقف الشجار بينهما لحماية ربّة عمله، كما تمزّق فستان كاردي بي وغادرت الحفل بطلب من الشرطة التي جاءت على الفور لغض الاشتباك.

كاردي بي ليست المرة الأولى التي ترمي بحذائها، ويبدو أنها لا تعرف كيف تتصرّف وكيف تهديء أعصابها، وتتحول إلى نجمة تتمتع بأخلاق عالية لا متدنية، وبينما كنا نبحث عن فيديو الاشتباك بينها وبين نيكي ميناج، وجدنا بأنها كانت قد رمت حذاءها في العام 2017 على Asia، وأصابتها بوجهها ضمن برنامج تلفزيوني شهير.

شاهد النقاشات العلمية مع من يسمون أنفسم علماء في بلادنا ..والله العظيم لهم أحذية يلبسونها … !!!مع التحفظ على العبارة الأخيرة الموجودة في الفيديو .. لأن هذه الكائنات عار على البشرية قبل أن تكون عار على الأمة الإسلامية

Posted by ‎المدرسة الإجتماعية‎ on Sunday, October 30, 2016