احتفلت الفنانة المصرية نيللي_كريم، بزفافها على لاعب الاسكواش هشام عاشور، في الساحل الشمالي، البارحة، بحضور اقتصر على الأصدقاء والأقارب وبعض النجوم مثل أحمد_السقا وعمرو_دياب .

ارتدت فستانًا أبيض وأطلت كالملكة بجمالها وأناقتها وأنوثتها، وبدت مشعة كثيرًا وكيف لا؟ بعدما وجدت شخصًا يعشقها لشخصها لا لنجوميتها الكبيرة، خصوصًا أنها كانت طلقت لمرتين قبل أن تتزوج للمرة الثالثة من هشام الذي يصغرها بسنوات كثيرة.

اقرأ: مي عز الدين وضعت نيللي كريم بموقف محرج! – فيديو

وكان من المفترض أن تقام ليلة الحنة يوم الأحد الماضي، ويعقد القران في اليوم التالي، إلا أن وفاة الممصلة المصرية دلال_عبد_العزيز تسببت بتأجيل حفل الحنة وعقد القران 3 أيام.

وبدل أن يصفقوا لنيللي التي احترمت روح الراحلة وأجلت زفافها، هاجمها الكثيرون لأنها ارتدت فستان الزفاف للمرة الثالثة في حياتها، وقالوا إنها والدة وعليها أن تحترم أولادها وعمرها.

اقرأ: نيللي كريم استعداداً للزواج: أغسطس سيكون مليئاً بالسعادة!

نيللي لم تخطيء ولم تتزوج سرًا عن عائلتها أو أولادها أو جمهورها، ومن حقها أن ترتدي فستان الزفاف وأن تنظم حفلًا كبيرًا وأن ترقص وتغني لأن هذه حياتها ولا يحق لأحد التدخل بقراراتها الشخصية والعاطفية.

اقرأ: عريس نيللي كريم فائق الجمال يصغرها بسنوات – صورة

غير أن كل الكتب السماوية لم تمنع المرأة من ارتداء الفستان الأبيض حتى لو أنها تزوجت لمئة مرّة، ولكل من انتقدها وهاجمها فليعطونا آية قرآنية أو من الإنجيل تمنعها من الفرح وإقامة حفل زفاف؟

نحن في وطن عربي لا يحترم المرأة ويراها سلعة يتحكم بها كيفما يشاء طالما أنهم تربوا على ذلك ويتعبون جهلاء الدين لا العقلاء.

اقرأ: معلومات عن زوج نيللي كريم المستقبلي وموعد الزفاف

اتركوا نيللي بحالها فهي لم تتزوج عرفيًا ولم تقم علاقة جنسية معه دون زواج، كل ما فعلته بأنها أعلنت للملايين بأنها وقعت بغرام هشام وتكلل عشقهما بزواج رسمي وشرعي.

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار