يبدو أن رمضان هذا العام – 2017 – سيكون مختلفاً على النجمة المصرية نيللي كريم التي قررت أن تخرج من الأدوار التي قدمتها خلال السنوات الأخيرة والتي كانت دراتيجيدية تشعرك لأنها بدأت تصوير دورها بمسلسل رومانسي (الأعلى سعراً).

بالتفصيل تتواجد نيللي في شقة في منطقة المعادي في مصر إلى جانب أبطال العمل وهم سارة سلامة إنعام سالوسة محمد علي وأحمد مجدي.

وأكمالاً لمسيرة النجاح بينها وبين شركة الانتاج (العدل جروب) ها هم يجتمعون بهذا العمل الذي ألفه مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل.

في آن تستعد نيللي لطرح فيلمها الجديد (بشتري راجل) خلال عيد العشاق الموافق 14 فبراير أي بعد أيام قليلة وتدور أحداثه حول (شمس) وهي امرأة صارمة عملية وحادة لديها عقدة من الرجل بسبب تجارب سابقة لكنها ترغب في الإنجاب.

من فيلم بشتري راجل
من فيلم بشتري راجل

تفكر (شمس) بالإنجاب بطريقة شرعية لكنها غير تقليدية فتتعرف على (بهجت) الذي يؤدي دوره الممثل المصري (محمد ممدوح) وهو طبيب بيطري متعثر الحال يقبل الزواج منها بمقابل مادي وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي رومانسي.

فيلم (بشتري راجل) من بطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح، لطفي لبيب، ليلى عز العرب، ليلى عربي، محمد حاتم ودينا ماهر ومن إخراج محمد علي وتأليف إيناس لطفي.

عمر حديدي – الأردن

 

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار