نيللي مقدسي (كنت أتمنى) وأميرة حالمة

أطلقت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي فيديوكليب أغنيتها الجديدة (كنت اتمنى) على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.
(كنت اتمنى) من كلمات والحان جوزف جحا، توزيع باسم رزق، ميكساج وماسترنغ ايلي بربر والتسجيل في استديو هادي شرارة وجو باروتجيان.
الفنناة اللبنانية نيللي كريم
الفنانة اللبنانية نيللي كريم
تم تصوير الفيديوكليب في قلعة (بعدران) في الشوف تحت ادارة المخرجة رندة العلم في تعاون ثالث يجمعهما. يشبه الكليب الى حد بعيد شخصية وجرأة وقوة نيللي مقدسي، فتطل في الكليب كمرأة فاتنة في لوحات استعراضية راقصة تدل على ذلك. نيللي التي تتمتع بكل القدرات والمقومات، استطاعت ان تنفذ فكرة المخرجة رندة العلم بحذافيرها. لا بل اكثر، حيث جيّرت الأولى كل ما لديها من طاقة وقوة شخصية وجرأة  في الكليب كي تقدم عملاً فريداً ومتميزاً يليق بجمهورها.

 

نيللي كريم تطلق كليب كنت أتمنى
نيللي كريم تطلق كليب كنت أتمنى

ويعتبر الكليب من أضخم الأعمال العربية من حيث تصويره على طريقة الـ 3D ومن حيث الاستعانة بغرافيكس جديدة وقد  تم العمل على الفيديوكليب في لبنان حيث احتاج الى نحو شهر في المونتاج لتركيب الـ 3D والتفاصيل التقنية المضافة.

من جهتها اعتبرت رندة العلم ان ما قامت به هي وفريق عملها من عمل فهو جبار. وتمنت أن ينال العمل اعجاب الناس. وشددت انها واثقة بعملها كثيراً خاصة بعد التعب والمجهود الذي قامت به. وشكرت  النجمة نيللي مقدسي التي أعطتها كل الثقة بالعمل وعلى المجهود الذي وضعته معها من اجل خروج العمل بأجمل صورة وتمنت لها النجاح في الاغنية الجديدة والكليب.