نينا عبد الملك وصدمة غير متوقّعة

لم يتوقّع الكثيرون نجاح ظهور نينا عبد الملك كضيفة رئيسية مع هشام حدّاد في برنامج (لهون وبس) بعد أقلّ من شهر على إنطلاقتها الرسميّة في عالم الأضواء.

لكن أثبت معدّل إحصاءات المشاهدة على ال LBCI بالنسبة إلى كلّ المحطّات التلفزيونيّة المحليّة عكس ما توقّعه البعض، فتصدّر (لهون وبس) مع ظهور نينا عبد الملك بأعلى نسبة مشاهدة.

نينا عبد المالك (خليني بالجو) وكليب جديد
نينا عبد الملك

نتيجة ذلك تفاعل الجمهور على كافّة مواقع التواصل الإجتماعي ولحق الكثير من الفعاليّات من مغنّيين وممثّلين وملحنين نينا عبر حسابها الرسمي على تويتر وهطلت التهاني على شركة (ميوزك إز ماي لايف) من المحطّات والإذاعات المحليّة.

هشام الذي راهن على نجاح نينا الساحق على مواقع التواصل، وراقب تصدّر أغانيها المراتب الأولى على أكثر من متجر رقمي وآمن بموهبتها وتفرّد ألبومها، فراهن واستضافها كضيفة رئيسية وأطلق عليها لقب وحشة السوشيال ميديا.

أثبتت نينا عبد الملك أنّها مغنّية بكلّ جدارة، بعدما أدهشت الجمهور بأداءها المباشر القويّ مع هشام حدّاد، أوّلاً لأغنيتها الخاصّة (إذا هجرت) وثانياً لكلّ من الأغاني: ساكن، ثلاث دقّات الضاربة بأسلوبها الجديد وحبّات التوت لوفيق حبيب. فدخلت نينا قلوب اللبنانيين وأثارت بهجتهم بحضورها الخفيف، الحيويّ والعفويّ. وانتشرت هاشتاغ #نينا_وبس عبر تويتر أظهرت عن مدى إيجابيّة تعليقات المغرّدين.

وعرضت شاشة الـ LBCI حصريّاً في البرنامج، برومو فيديو كليبها الجديد (إذا هجرت) الذي صدر بعدها على يوتيوب عبر هذا الرابط:

كما أعلنت الفنانة على قناتها الرسميّة على يوتيوب داخل خدمة Community Tab الجديدة من يوتيوب أنّها ستطلق الفيديو كليب الجديد لأغنيتها الخاصّة (إذا هجرت) في هذا الأسبوع.

نور عساف – بيروت