منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

أطلق العديد من المشاهير عدداً من الكذبات لأجل الشهرة أو من أجل اكتساب تأييد الجمهور واستعطافهم، ومن خلال هذه القائمة نعرض عدداً من الكذبات التي صدقها الجمهور على أنها حقيقة.

1- نيكي ميناج

عندما بدأت المغنية الأمريكية نيكي ميناج مسيرتها الغنائية ادعت أنها تنجذب إلى الرجال والنساء على حد سواء، وهي ليست كذلك حيث اعترفت فيما بعد لمجلة Rolling Stone على الرغم من إعجابها بالنساء وجمالهن وأناقتهن إلا أنها لا تدخل بعلاقات رومانسية معهن ومن الواضح أن تصريحاتها في البداية كانت مجرد خدعة لجذب الإنتباه والحصول على شهرة زائدة.

2- زين مالك

زعم الشاب زين مالك أنه ترك فرقة One Direction للإبتعاد عن الأضواء وضغوطات الشهرة، وللحصول على حياة طبيعية، إلا أنه بعدما ترك الفرقة بفترة وجيزة أطلق ألبومه الأول، وحقق شهرة واسعة ونجاحات عالمية، وسبب الكذبة ليبرر موقفه من الإنسحاب أمام الجمهور.

3- بيونسية

تزعم النجمة العالمية بيونسية أنها تكتب أغانيها بنفسها منذ أن بدأت مسيرتها الفنية تقريباً وأغلب معجبيها يصدقونها، لكن تبين فيما بعد أن بيونسية كذبت في عدة مواقف تتعلق بهذا الموضوع، فمثلاً قالت لأحد المراسلين الصحفيين أنها قامت بكتابة أغنيتها الشهيرة Irreplaceable وتبين بعد ذلك أن الفنان Ne-yo هو من قام بكتابة الأغنية.

4- جاك وايت وميغ وايت

ادعى الثنائي جاك وايت وميغ وايت، أنهم، أشقاء في بداية حياتهم الموسيقية، لكن تبين بعد ذلك أنهم متزوجان، وسبب اختراعهما لهذه الكذبة أن الناس ستأخذهما على محمل الجد أكثر كموسيقيين.

5- تايلور سوفت

انفصلت النجمة العالمية تايلور سوفت، عن كالفين هاريس، بشكل رسمي، ولم يكن هذا الإنفصال الأول، في عام 2015 انفصلا لفترة قصيرة، وفي ذلك الوقت انتشرت شائعة بشكل كبير عن كالفين تقول أنه انفصل تايلور سوفت لأنه تم تصويره وهو يخرج من صالون مساج تايلندي في هوليوود، الذي اشتهر بأنه يقدم العديد من الخدمات البذيئة مقابل المساج، لكن كالفين أنكر الموضوع بشدة واتضح فعلاً فيما بعد أن ذلك لم يكن السبب الحقيقي للإنفصال.

نيكي ميناج
زين مالك
بيونسية
جاك وايت وميغ وايت
تايلور سوفت وكالفين هيرس

عمر حديدي-الأردن