صرّحت النجمة التركية هازال كايا أن الفن التركي، أصبح يعاني من كبت الحريات على خلاف الفترة التي عرض فيها مسلسلها (العشق الممنوع).

النجمة التركية هازال كايا
النجمة التركية هازال كايا

أكّدت كايا المعروفة في الوطن العربي بـ (التركية فريحة) أنّ هذا المسلسل كان يحتوي على مشاهد حميمية جريئة بين النجم كيفانش تاتليتوغ وزميلته الممثلة بيرين سات.

قالت هازال: (أنا أشعر بالحزن لأنني وغيري من الفنانين لا نتمتع بحريّة تقديم كل شيء في أعمالنا الفنية، واليوم بالذات لا نستطيع أن نقدّم مثل مسلسلي السابق “العشق الممنوع” الذي صُوّر موسمه الأول عام 2008، وموسمه الثاني عام 2009 وحقق أعلى نسبة مشاهدة في تركيا آنذاك، ومازال يتصدر الرايتنغ حتى اليوم، في كثير من دول أوروبا والبلقان، وروسيا وأمريكا، والبرازيل والمكسيك).

كيفانش تاتليتوغ وبيرن سات في كواليس مسلسلهما (العشق الممنوع)
كيفانش تاتليتوغ وبيرن سات في كواليس مسلسلهما (العشق الممنوع)

تابعت: (وطرح المسلسل بجرأة قصة واقعية عن فارق السن بين سمر وزوجها عدنان بيك، والذي أوقعها في الخيانة، وقدّم بطلاه الرئيسيان كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات، مشاهد عاطفية جريئة تفوقت بجرأتها على كثير من المسلسلات التركية).

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

كريم صعام – القاهرة

Copy URL to clipboard
25 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
24 أكتوبر 2020
11:45
انخفاض ملحوظ في سعر دولار السوق السوداء
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار