لم تخن الممثلة المصرية هالة_صدقي صديقتها دلال_عبد_العزيز التي لا تزال تتواجد في المستشفى وتعاني من مضاعفات كورونا القوية على جسدها، لكنها تقاوم حتى تستعيد صحتها وعافيتها وتعود إلى أحضان إبنتيْها، ولا تعلم شيئًا عن وفاة حبيب عمرها.

لم تخنها لأنها لم تشارك في الفرح، ولم ترقص عقب وفاة صديقها سمير_غانم، بل اعتذرت عن الفرح لتكون إلى جانب دنيا وإيمي التي تعاني كل منهما من صدمة قوية جدًا لأنها سندهما في الحياة رحل، وسندها الآخر أي والدتهما تعاني في المستشفى.

اقرأ: هالة صدقي: دنيا إيمي سمير غانم تايهين من غير أمهم

كل يوم، تكتب هالة_صدقي لإبنتيْ الراحل، أو تنشر صورة لسمير وتعبر له عن حبها الكبير، كما تشارك صورة لصديقتها دلال وتطلب الصلوات لها، أو تتحدث عن معاناة دنيا وإيمي بعدما أصبحتا تائهتين بلا سمير ودلال.

اليوم، أفشت سرًا مهمًا عن سمير_غانم الإنساني لا المادي، وقالت في لقاء معها إنها شاركت الراحل في فيلم منذ 20 عامًا، كما ظهر معها ضيف شرف في مسلسل “جوز ماما” الذي أنتجته، لكنها فوجئت أنه لم يتلقَ أجرًا كبيرًا وشارك في المسلسل مجاملة لها، لكنها وجدته طلب أجرًا أعلى من أجره لمساعديه، وأخبرها أنه يعمل من أجلهم لأنه مسؤول عنهم.

اقرأ: هالة صدقي الوفية حضرت العزاء واعتذرت عن الفرح احترامًا للموت

وقالت إن لسمير الكثير من المواقف الإنسانية المشرّفة والرائعة..

حقًا خسر الوسط الفني قامة فنية إنسانية معطاءة قدمت الكثير للدراما المصرية والمسرح والتلفزيون، والأهم بأن سمير لم يكن مغرورًا بل متواضعًا أحب الجميع والكل أحبه، لكن بعد رحيله عرفنا من كان يحبها فعلًا ومن كان مصلحجيًا معه,

اقرأ: رامي رضوان: دلال عبد العزيز حاسة برحيل سمير غانم

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد















منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين


منذ سنتين


منذ سنتين



منذ سنتين

منذ سنتين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار