هالة صدقي تهنئ عادل إمام وما علاقة السندريلا بـ (عوالم خفية)؟

هنأت الفنانة المصرية هالة صدقي صديقها نجم الكوميديا المصري عادل إمام، بمناسبة ذكرى عيد ميلاده، حيث نشرت منذ ساعات صورة عبر حسابها الرسمي على الانستغرام ظهرت فيها برفقة الزعيم وأرفقتها بتعليق قالت فيه: (كل سنة وانت طيب يا أجمل زعيم). الصورة لاقت إعجاب العديد من عشاق عادل إمام الذين تمنوا له طول العمر والصحة.

كل سنه وانت طيب يا اجمل زعيم وعقبال مليون سنه

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on

من جهة أخرى أثار عرض الحلقة الأولى من مسلسل (عوالم خفية) الذي ألفه كل من أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، جدلاً كبيرًا بسبب تلميحهم بطريقة مباشرة إلى قضية مقتل السندريلا سعاد حسنى في لندن.

تظهر الفنانة رانيا فريد شوقي في بداية الحلقة، وهي تكتب مذكراتها التي تضم أسرارًا وفضائح وتقول (ماكنتش أتخيل أبدًا أن تليفونى يبطل رن، فى عز شهرتى كانت كل الناس بتقرب منى، كاميرا الصحفيين والإعلاميين كانت متابعانى ليل نهار، أول ما الأضواء بعدت عنى مابقتش مهمة لأى حد، كل اللى كانوا قريبين ليا فجأة اختفوا، ساعتها عرفت الناس دى على حقيقتها، وكتبت عن فضايحهم فى مذكراتى، مش عارفة رد فعلهم ممكن يكون إيه، بس خلاص مابقتش تفرق معايا، لما بدأ الخطر يقرب منى لدرجة أن فتحوا شقتى وفتشوا فيها، وقتها) لتتعرض للرمي من النافذة في الأخير كما حدث مع سعاد حسني تماماً.

نذكر بأن مسلسل (عوالم خفية) يشارك فى بطولته عددٌ كبير من نجوم الدراما من بينهم فتحي عبدالوهاب ومي سليم وبشرى وهبة مجدى وصلاح عبدالله وأحمد وفيق ونور قدري وأسامة عباس وخالد أنور وسارة نور ومحمود فارس وأحمد عبدالله محمود وعدد كبير من ضيوف الشرف فى مقدمتهم سمير غانم، وهو من إخراج رامى عادل إمام.

سليمان برناوي – الجزائر