حضرت الممثلة المصرية هالة_صدقي جنازة الممثل المصري الراحل سمير_غانم، ووقفت إلى جانب كل من إبنتيْه دينا وإيمي اللتين تعيشان أسوأ مراحل حياتهما.

لم تتركهما للحظة واحدة، مسكت بيديهما في الجنازة حتى تشعرهما بأمان، لكنهما كانتا ضائعتيْن من دون والدتهما الفنانة المصرية دلال_عبد_العزيز التي لا تزال تقاوم في المستشفى حتى تستعيد صحتها ولا تعرف شيئًا عن رحيل حب حياتها سمير.

اقرأ: هالة صدقي الوفية حضرت العزاء واعتذرت عن الفرح احترامًا للموت

هالة رفضت حضور حفل الزفاف الذي كان عقب الجنازة، وقالت إنها لا تستطيع السفر إلى الجونة احترامًا لعائلة الراحل، وحزنًا على صديقها، واعتذرت علنًا وأمام الملايين لأنها صاحبة مبدأ ووفية.

لم تكتب للراحل مرّة فقط، بل لا تزال حتى اللحظة تنشر صورًا وتعبر عن خوفها على دنيا وإيمي، وتصلي لصديقتها المقربة دلال، وجندت نفسها في خدمة عائلة الراحل حتى تعود دلال لتكون بين أحضان إبنتيها.

نشرت صورة من الجنازة جمعتها مع دنيا وإيمي، ولم تترك يديهما كانت ترشدهما إلى الطريق الصحيح، كانتا تائهتين ولن تصدقا بأن سندهما في الحياة قد رحل هذه المرة دون أي رجعة.

اقرأ: هالة صدقي المسيحية تسخر من طلاقها – فيديو

وكتبت تعليقًا مؤثرًا، وقالت: “احساسي في اللحظة دي ان ايمي ودنيا رجعوا أطفال بالرغم من وقفة أزواجهم المحترمين حسن ورامي في ظهرهم لكن تايهين من غير أمهم”

وتابعت: “يا رب ما يحرم حد من أي غالي ولا عزيز ويلاقي الإيد اللي تطبطب عليه وتشده وقت الشدة ربنا يجعلهم أمهم بألف خير”

اقرأ: هالة صدقي ترد بعدما طلقها زوجها على الهواء

هالة لم تستعرض على السوشيال ميديا كزميلاتها الفنانات اللاتي حضرن حفل الزفاف عقب دفن سمير، ولم تكذّب بمشاعرها تجاه العائلة، فأسلوبها ومواقفها هذه الأيام برهنت على أنها صديقة وفية ومحترمة جدًا تصون العشرة والملح وتعرف المعنى الحقيقي لكلمة “الصداقة”

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار