تحدث النجم المصري هاني_رمزي، عبر اذاعة ميجا اف ام، احدي اذاعات راديو النيل عن دوره في مسلسل (العائدون)، الذي يحقق نجاحاً كبيراً خلال شهر_رمضان الحالي.

قال رمزي: (لما قريت مسلسل العائدون اندهشت، واتفاجئت برد فعل الجمهور).

تابع: (انا جالي ورق مسلسل “العائدون” عشان أكون ضيف فيه، وبعمل فيه مهمة معينة، ولما قرأت النص، اندهشت، ووجدت إنه في إجماع علي ترشيحي لهذا الدور)، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هُليلة في 30 ليلة” الذي يذاع علي ميجا اف ام خلال شهر رمضان، والحلقة من تقديم أمجد الشرقاوي.

اقرأ: أنغام: محمد الشرنوبي ابني!

أضاف رمزي: (من زمان وأنا بنلعب أدوار تراچيدي وكلاسيكيات في إطار التمثيل والتدريب بالأكاديمية، لكن العودة للتراجيدي على الشاشة كان مسبب قلق ليا، بس رد الفعل ريحني جدا، ويمكن ده يؤثر علي إختياراتي بعد كده).

استكمل: (فنانين مصر بكل خير، وبيحبوا مصر بجد، وأنا واحد من هؤلاء الفنانين، ومهنتنا مهنة عظيمة، وده واجبنا، إننا نقدم عمل ينور عقول الناس ويدق ناقوس خطر، مش بس لمصر أو العالم العربي، لأ العالم كله، لأن الإرهاب قضية عالمية، ولما قرأت المسلسل اكتشفت هذا العالم).

يقوم ببطولة مسلسل العائدون النجم أمير كرارة وتشاركه النجمة أمينة خليل ، ومعهم كوكبة من ضيوف الشرف من مصر والوطن العربي مثل هاني رمزي ومحمد الأحمد وغيرهم ، والمسلسل تأليف باهر دويدار واخراج أحمد نادر جلال وانتاج ميديا هب – سعدي جوهر

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار