بعد تعافيه من الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها يحيي أمير الغناء العربي هاني_شاكر، حفلاً بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي ومشاركة مطربا الاوبرا ياسر سليمان وايمان عبد الغنى وذلك في الثامنة مساء الأحد الأول من اغسطس على مسرح النافورة في الأوبرا.

يتضمن البرنامج فاصلين يشدو خلال الثاني هاني شاكر بنخبة مختارة من اجمل اعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني الممتد الى جانب مجموعة من أغنيات الطرب العربي منها بلدي، بقالي كتير، كل ليلة، لو رحت بعيد، ضحك ولعب وجد وحب، معاك، ياريتني، انا قلبي ليك، سألتك، خايف مرة احب، وعد مني، بعد حبك، بحبك انا، جواب، قل لي عمل لك ايه، لسه بتسألي، احلف بسماها الى جانب احدث اعماله لو سمحتوا.

اما الفاصل الأول يتغنى خلاله ياسر سليمان بقدك المياس ويا ليلة ماجاني الغالى وتؤدي ايمان عبد الغني بقلبي دليلي، بيت العز ، نسم علينا الهوا وانا بعشقك.

اقرأ: محمد رمضان يتواضع أمام شبه عراة! – صور

كان أمير الغناء العربي، نشر مقطع فيديو من داخل المستشفى قال به: “بعتذر جدا عن حفل اليوم وكان نفسى اشوفكم وأغنى اللى انتوا عاوزينه، بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسى تعبان وعندى ضربات قلبى مش متزبطة، وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قالى لازم أفضل 48 ساعة فى العناية المركزة”.

وأضاف: “بجد باعتذر من قلبى كان نفسى أكون معاكم النهاردة وإن شاء الله نحدد معاد قريب جدا للحفل لأن إنتم اللى بكون أسعد بكم وأشوفكم لأنكم بتدونى معنى وطعم للحياة”.

وطرح النجم هاني شاكر أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “لو سمحتوا” على موقع يوتيوب، والتي يتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى والموزع جلال الحمداوى.

ولفت النجم الكبير هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الأنظار إليه، مؤخرًا، فى البوستر الذى شاركه مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليكتفى بتشويق متابعيه بكلمة “قريبًا”، بدون الإعلان عن أى تفاصيل جديدة.

ومن ناحية أخرى، كان تعاون النجم هانى شاكر مع الموزع يوسف حسين فى أغنية جديدة بعنوان “وأنت غايب” وهى أغنية باللهجة الخليجى من كلمات الشاعر خالد بن معمر، ألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار