أصدر نقيب المهن الموسيقية هاني_شاكر، قراراً جديداً بمنع استعانة الفنانين بفلاشة في أي حفل غنائي، وذلك بدءً من يوم الخميس المقبل الموافق 16 سبتمبر عام 2021.

جاء نص البيان كالتالي:

“بناءا على قرار النقيب العام هاني شاكر وأعضاء مجلس النقابة، تقرر منع تشغيل أي فنان أو فنانة على فلاشة منعا باتا وأن يكون مصاحبا لفرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين، ويسرى القرار على جميع الديسكوهات والنايت كلوب والحفلات العامة في النوادي وقاعات الحفلات”.

وأشار البيان إلى أنه في حالة المخالفة سيصدر القرار بمنع التعامل مع المنشأة ويسحب الترخيص الخاص بالفنان المخالف لهذا القرار.

بهذا القرار سيصبح جميع الفنانين المصريين مجبورين على الغناء بطريقة ال Live، بدلاً من ال PlayBack.

اقرأ: محمد رمضان يتواضع أمام شبه عراة! – صور

كان أمير الغناء العربي، تعرض لوعكة صحية منذ أسابيع قليلة، ونشر مقطع فيديو من داخل المستشفى قال به: “بعتذر جدا عن حفل اليوم وكان نفسى اشوفكم وأغنى اللى انتوا عاوزينه، بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسى تعبان وعندى ضربات قلبى مش متزبطة، وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قالى لازم أفضل 48 ساعة فى العناية المركزة”.

وأضاف: “بجد بعتذر من قلبى كان نفسى أكون معاكم النهاردة وإن شاء الله نحدد معاد قريب جدا للحفل لأن إنتم اللى بكون أسعد بكم وأشوفكم لأنكم بتدونى معنى وطعم للحياة”.

وطرح النجم هاني شاكر أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “لو سمحتوا” على موقع يوتيوب، والتي يتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى والموزع جلال الحمداوى.

ولفت النجم الكبير هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الأنظار إليه، مؤخرًا، فى البوستر الذى شاركه مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليكتفى بتشويق متابعيه بكلمة “قريبًا”، بدون الإعلان عن أى تفاصيل جديدة.

ومن ناحية أخرى، كان تعاون النجم هانى شاكر مع الموزع يوسف حسين فى أغنية جديدة بعنوان “وأنت غايب” وهى أغنية باللهجة الخليجى من كلمات الشاعر خالد بن معمر، ألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار