تستعد النجمة السورية هبة نور، لتصوير مشاهدها من مسلسل (الحرملك)، للكاتب سليمان عبد العزيز والمخرج تامر اسحق ، في دولة الإمارات، خلال الأيام القليلة القادمة.

أبدت نور سعادتها بالتواجد في الجزء الثاني من العمل، بعد نجاح الجزء الأول، وقالت في تصريحات خاصة: “أنا سعيدة بالتواجد في مسلسل الحرملك، الذي لعبت في جزئه الأول شخصية زمردة، أحببت الشخصية كثيرا رغم الجدل الذي أثير حول العمل”.

وأضافت: “العمل كان ضخما وفخما للغاية، وأخذ صدىً إعلامياً واسعاً، ومن خلال اطلاعي على الجزء الثاني أعتقد أنه سيكون أفضل بكثير من الجزء الأول”، موضحة أن نفس الشخصيات الأساسية ستتواجد مع وجود بعض التطورات.

وحول نجاح الجزء الأول، علقت “نور” قائلة: “الجزء الأول نجح وأنا بطبيعتي لا أنتقد أعمالا أشارك فيها، لأني أركز على الرأي الإيجابي فقط.. العمل نال متابعة كبيرة وكان فيه أسماء كبيرة ونجوم رائعون”.

وأشارت إلى تواجد عدة أسماء لها وزنها في الوسط الدرامي، أمثال “باسم ياخور، سامر المصري، قيس الشيخ نجيب، جمال سليمان، وسلافة معمار”، إضافة إلى “درة وأحمد فهمي” من مصر.

من جهة أخرى، أكدت “نور” مشاركتها في مسلسل “ببساطة”، من إنتاج شركة “روي” للفنان “باسم ياخور”، حيث يتضمن العمل لوحات كوميدية يجسد شخصياتها مجموعة من النجوم السوريين، ويعرض على قناة “بي إين دراما”.

ونوهت إلى أنها اعتذرت عن ثلاثة أعمال مكتفية بمسلسلي “ببساطة والحرملك”، موضحة: “اعتذرت عن ثلاثة أعمال لأن الأدوار ليست كما أريد.. ظروف الدراما العربية والبلدان جعلت الناس بحاجة إلى شيء جديد، وبات الجمهور يطلب أنواعا معينة وينجذب إليها”.

وتابعت: “هناك أدوار على النسق القديم، وأنا أبحث عن التطور وتقديم ما ينجذب له الناس، وما عرض عليّ لا يضيف لي شيئا جديدا، فأنا بحاجة لجديد.. هناك الكثير من الأعمال والمستويات لكني أبحث عن الشيء المناسب دائما”.

وفي سياق آخر، أكدت “نور” أهمية الأعمال السورية اللبنانية التي تسير وفق استراتيجية معينة تعمل بها وتنجح وتكمل، وقالت: “لم يأتِ نصيبي في هذه الأعمال حتى الآن.. أعمالهم هامة جدا ولديهم استراتيجيات وتنويع، حيث لا تنحسم الأعمال لبطولة مطلقة دائما”.

واختتمت: “يحق للكثيرين أن يتواجدوا كنجوم وأبطال في الأعمال حتى ولو لم يكونوا أصحاب أسماء بارزة في بلدهم.. أتمنى أن يقوموا في سوريا بالعمل بنفس الاستراتيجية، فالتنويع مهم وضروري”.

هبة نور في الحمرلك الجزء الثاني
هبة نور في الحمرلك الجزء الثاني
هبة نور في الحمرلك الجزء الثاني
هبة نور في الحمرلك الجزء الثاني
Copy URL to clipboard
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين
26 سبتمبر 2020
22:15
إيمانويل ماكرون سيعقد غدا الأحد، مؤتمرًا صحافيًا حول لبنان.
17:57
اشتباكات بين قوى الأمن ومسلحين في وادي خالد
17:42
متظاهرون قطعوا طريق الصيفي وآخرون تجمعوا في ساحة الشهداء
17:27
‏⁧‫الجيش اللبناني‬⁩ يداهم في هذه الأثناء مجموعة سورية إرهابية في محلة الفرض في ⁧‫وادي خالد‬⁩ في ⁧‫عكار‬⁩ وسماع أصوات انفجارات ورشقات رشاشة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار