لامست النجمة الجزائرية، أمل بوشوشة قلوب المشاهد العربي، خلال موسم رمضان2020، من خلال دورها في مسلسل (النحات)، وكيف لعبت دورها باتقان، وظهرت في الأخير وعلامات التقدم في العمر بادية عليها.

بوشوشة، هنأت منذ قليل الشعوب العربية المسلمة، بمناسبة حلول عيد الفطر المجيد، وتألقت باللباس التقليدي الجزائري، حيث إرتدت لباسا شاويًا وتزينت بالحلي الفضي، كأنها ملكة من العصور القديمة.

أما الممثلة السورية، هبة نور إختارت لتهنئة متابعيها، إطلالة صادمة، وإختارت فستانا أسود كشف جسدها، ماعرضها لبعض التعليقات السلبية.

الممثلة السورية هبة نور، التةفي حوار لها، أن ظروف الحرب وقلة النصوص الجيدة والحالة العامة أجبرتها على الابتعاد عن التمثيل في السنوات الماضية، نافيةً أن يكون السبب ارتباطها، وقالت إنها لايمكن أن تترك التمثيل لأجل علاقة، ورغم أنها لم تؤكد خبر زواجها سابقاً أكدت هبة أنها الآن مطلقة وأن التجربة التي مرّت بها لم تؤثر سلباً على علاقتها بالرجل الذي يعني لها الأمان رغم أنها تتمنى أن تعيش تجربة الأمومة بشكل كبير.

كما قالت نور إنها لا تؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة وإن لكل منهما دورًا يجب أن لا يتحمله الآخر معتبرة أن الرجل يجب أن يكون مسؤولاً عن المرأة وعن بيته وتأمين ظروف الحياة اللائقة لها.

أمل بوشوشة
هبة نور

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد















منذ 7 أشهر


منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار