حلّت الممثلة السورية هبة_نور ضيفة على برنامج (راحت علينا) تقديم اللبناني هشام حداد، وتحدّثت عن حياتها الشخصية وآخر أعمالها الفنية.

سألها هشام ما إذا كانت متزوجة أو مطلقة، وأجابت أنها مطلقة وزوجها كان سوريًا ولم تحدد متى دخلت القفص الذهبي معه، ومتى خرجت منه؟

اقرأ: هبة نور بالشورتس القصير وهل يليق بها؟ – صورة

قالت: (الزواج في أول كم سنة بيكونوا مناح.. تزوجنا عن اعجاب وبعدها أتى الحب)

وعن سبب طلاقها، قالت: (خانني أكثر من مرة ولا أعلم لم الشباب يموتون حتى يحصلون على الفتاة.. وحين تصبح لهم يتركونها ويبحثون عن أخرى.

اقرأ: هبة نور: أنا مطلقة وخانني أكثر من مرة

هبة نسيب المشاكل والأحزان، وشاركت محبيها بصورة جديدة، ظهرت فيها غاية في الجمال والأناقة مثل العادة، وتمنت يومًا جميلاً للجميع، مليئًا بالطاقة الإيجابية والفرحة.

أما النجمة العالمية، مادونا نعت منذ قليل المخرج البريطاني، آلان باركر، الذي توفي منذ ساعات عن عمر ناهز ال76 عاما، حيث نشرت صورة جمعتهما من حفل عرض فيلمها (Evita).

وكتبت مادونا: (حزنت كثيرا لسماع خبر وفاة المخرج العالمي، آلان باركر، واحد من أكبر المخرجين الذين تعاملت معهم في حياتي، في فيلم (افيتا بيرون)، دعمني وآمن بموهبتي، ودفعني لتقديم الأفضل، شكرا).

الفنانة الخليجية، شيخة البدر، التي تعتبر واحدة من أشهر نجوم الكويت والإمارات، نشرت أيضا مجموعة صور جديدة، من أخر جلسة تصوير لها، بمناسبة الأضحى، ظهرت فيها غاية في الجمال، بفستان نيلي، واعتمدت مكياجًا أبرز جمالها، وتمنت لمحبيها عيدًا سعيدًا.

شيخة البدر
شيخة البدر
مادونا
مادونا
هبة نور
النجمة السورية هبة نور

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

منذ سنتين

منذ سنتين
























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة