نشرت الممثلة السورية هبة_نور عددًا من الصور الجديدة لها، ظهرت فيها في البحر وترتدي المايوه، لكنها لم تستعرض جسدها، بل ارتدت الكاش مايوه فوقه.

وبما أن الأجواء صيفية، فهبة لم تكن في بلدها سوريا ولا في لبنان أيضًا لأن البلدين في فصل الشتاء، وسافرت إلى إحدى البلدان لترفه عن نفسها وتمارس رياضة السباحة المهمة لجسد الإنسان.

اقرأ: هبة نور بالقميص فقط – صورة

هبة من النجمات اللاتي تحافظن على أجسادهن كثيرًا وتمارسن الرياضة بشكل دائمٍ لتتمتع بحياة صحية جيدة وخالية من الأمراض، لكن ما يميزها عن الأغلبية بأنها لا تستعرض جمالها لتسلط الضوء عليها من المنتجين، ولا تنشر صورًا وقحة لجسدها لأنها لا تبيع جسدها وشرفها وأنوثتها لتحقيق شهرة واسعة لكنها زائفة وقصيرة العمر.

ورغم أن الصورة عادية ولا إغراء فيها، تعرّضت لإنتقادات كثيرة من جمهورها الذي طالبها بعدم نشر مثل تلك الصور التي لا تليق بها، وأن لا تلحق فنانات آخر زمن اللاتي تستخدمن أجسادهن للحصول على الإعجابات والتعليقات المسيئة.

اقرأ: هبة نور هل حلقت شعرها كليًا أم صورة مفبركة؟

لمن لا يعرف، فإن هبة قارئة من الطراز الرفيع ومثقفة كثيرًا، وفي أوقات فراغها تقرأ الكتب وتشاركها مع جمهورها لتحثّهم على أهمية القراءة التي تراجعت في المجتمعات العربية لأننا بتنا في عصر الانترنت والغباء، وانتهى زمن الكتاب حتى ضاعت الحروف العربية واستبدلت باللغة الانترنتية.

اقرأ: تيم بين أحضان هبة نور في سوريا بعد غياب – فيديو

هبة نور بإطلالة محترمة
هبة نور بإطلالة محترمة
هبة نور بالمايوه
هبة نور
Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار