هبة نور: هذه ليست أنا أرجوكم
هبة نور: هذه ليست أنا أرجوكم

وللمرة الثانية نقع مطب أخطاء (أخطاءِ النجوم) الذين لا يلاحقون الصفحات المزورة، التي تحمل أسماءهم، وتزور بطريقة ذكية، وتوقعنا في مطب الإساءة لهم.

من النجوم الذين تعرضوا لخبر سيء منا، هي النجمة السورية هبة نور، التي لم توثق صفحتها، على الفايسبوك، وكان الزملاء من كافة المكاتب يتابعون الصفحة المزورة، والتي فوجئوا بها تنشر فيديو غير لائق، وما فكروا لحظة أنها ليست هبة نور لشدة حسن التزوير، ولشدة ما نرى من تغيرات تطرأ على شخصية النجم العربي لا السوري وحسب.

التغيرات، ومنها ما نحسبه ضمن منطقة التشوهات، لا تطال الشخصية السورية وحسب، بل الشخصية العربية كلها، الشخصية غير المعتادة على القيادة، ولا الإدارة، ولا الحرية، ولا معتادة على التفاعل الجيد، فتقع في سوء استخدامٍ للسوشيال ميديا، ومنهم نجوم كبار بيّنوا مساوءهم، بعدما أطلوا لوحدهم. ولست بوارد ذكر أسمائهم طالما أنهم يعتقدون أنهم على الطريق الصحيح مع إدارت أعمالهم..

ما يعنيني الآن، التأكيد على أن هبة نور وعدتني أنها ستوثق صفحتها، ولينك صفحتها الصحيحة، سأضيفه لصفحتي على الفايسبوك، وهي صفحة موثقة.

من يرغب بمتابعة هبة نور، ومن يحبها ليساعدها على التبليغ عن الصفحة المزورة والتي تسعى لتشويه صورتها.

هبة نور عائدة إلى الدراما السورية، ولم اسألها شيئاً عن التفاصيل، بينما كنا نتحدث، لأني اهتممت فقط بحكاية الخبر والتزوير.. هبة نور ضايقتني في أول حديثها وهي تردد هذه ليست أنا هذا الفيديو ليس أنا.. هل من يكرهني في الجرس؟

ضايقتني لأنها مظلومة ولأننا نحن من ظلمها.. أعتذر منها كثيراً.

هنا الصفحة المزورة والخبر السيء.. اقرأ: هبة نور تنشر فيديو مشبوهاً

نضال الأحمدية

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار