هبه طوجي تستعد لحفلها في الصين وأغان فرنسية

لم تكتفِ النجمة اللبنانية من سحر لجنة ذا فويس The Voice بنسخته الفرنسية والشعب الأوروبي بصوتها الرائع فحسب، بل توجهت هبه طوجي إلى الصين لتحيي حفل المسرحية الغنائية الفرنسية French Musical Gala Concert الذي يُعتبر إحد أكبر العروض المسرحية والغنائية على الإطلاق.

أوّل أغنية قدّمتها هبه طوجي في ذا فويس Les Moulins De Mon Coeur مع أغنيتها (لا بداية ولا نهاية).

كانت هبه طوجي شاركت في مهرجانات عدة في لبنان بما فيها مهرجانات جونيه الدولية ومهرجان الأرز الدولي مع المؤلف الموسيقي ومنتج أعمالها الفنية، أسامه الرحباني، وفي افتتاح مهرجانات زحلة الدولية وغيرها من المهرجانات.

هبه طوجي تؤدي دور إيميرالدا في المسرحية الغنائية الأشهر Notre Dame De Paris.

لكنها انتقلت إلى الخارج لتبدع بدور إيزميرالدا ضمن عروض مسرحية (نوتر دام دو باري) Notre Dame De Paris الغنائية في فرنسا وسويسرا وتايوان وغيرها.

الفنانة هبه طوجي إلى الصين
النجمة اللبنانية هبه طوجي

انتقلت هبه طوجي إلى مدينة شنغهاي برفقة أربعة مغنيين فرنسيين ليقدموا حفلات غنائية ضخمة ذات مستوى عالمي على مسرح Shanghai Culture Square Theatre وهو من أكبر المسارح وأعرقها في الصين والعالم.

وفي هذا الصدد، نشرت النجمة اللبنانية هبه طوجي صورة عبر حسابها على الإنستغرام تُعلن فيها لأحبائها عن انتقالها إلى شنغهاي حيث ستقدم مسرحية غنائية فرنسية French Musical Gala Concert خلال 5 عروض في 22، 23، و24 أيلول/سبتمبر 2017، وستؤدي فيه أشهر الأغاني الفرنسية الكلاسيكية من المسرحيات الغنائية الشهيرة مثل (نوتر دام دو باري) Notre Dame De Paris، البؤساء Les Misérables، ستار مانيا Starmania وغيرها.

ستتوجه النجمة هبه طوجي بعد ذلك إلى فرنسا لتستأنف عروض (نوتر دام دو باري) في باريس وروسيا لتختتم عروض المسرحية الغنائية في كندا.

فانيسا الهبر – بيروت