تداول عدد من جمهور برنامج (ستار أكاديمي)، تصريحات منسوبة للكاتبة كلوديا مارشيليان مديرة الأكاديمية، تعلن فيها عن موعد بدء الموسم الـ12 من البرنامج، والذي ينتظروه الكثيرون، خصوصاً في ظل انتشار أقاويل عدة عن تأجيل الموسم ووجود مشاكل تهدد بمنع عرض البرنامج عبر شاشة الـCBC المصرية.

ستار أكاديمي
ستار أكاديمي

ما جاء في التصريحات المنسوبة لكلوديا، يفيد بأن البرنامج سيبدأ عرضه يوم 28 أكتوبر/تشرين الثاني المقبل، عبر شاشتي الـCBC والـLBCI، لكننا بحثنا في الأمر وتأكدنا بأن كلوديا لم تصرح بذلك بشكل رسمي عبر حساباتها المعروفة على الإنترنت، بل هناك من انتحل شخصيتها وروج لتلك الشائعات الكاذبة ليثير بلبلة بين جمهور البرنامج، لربما يتسبب ذلك في خروج أحد من القائمين على (ستار أكاديمي) بتصريح حقيقي حول موعد عرض الموسم الجديد.

التصريح المنسوب لكلوديا مارشيليان حول موعد بدء ستار أكاديمي 12
التصريح المنسوب لكلوديا مارشيليان حول موعد بدء ستار أكاديمي 12

معلوماتنا الأكيدة حتى الآن، أن إدارة البرنامج كانت استقبلت طلبات المواهب الشابة الجديدة من خلال الإنترنت، لكن حتى اللحظة لم يتم الاستقرار على عدد الطلاب ولم يتم تحديد الموعد النهائي للعرض، لاسيما القناة الناقلة لليوميات والبرايمات الأسبوعية!

في الوقت ذاته، لا تنوه الـCBC إطلاقاً عن الموسم الجديد من (ستار أكاديمي)، عبر الدعاية الإعلانية بين برامجها اليومية، رغم أن دعاية البرنامج كل عام كانت تبدأ قبل أشهر من توقيت عرضه.

الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة
الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة

كما أن مقدمة (ستار أكاديمي)، الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، وصلت لاتفاق رسمي مع قناة الـ(DMC)، لتقديم برنامج ترفيهيّ جديد، يحمل الكثير من المفاجآت ويقدم هيلدا بشكل مختلف عما كانت عليه في (ستار أكاديمي)، وهو الأمر الذي يضع علامات استفهام حول الموسم الجديد من (ستار أكاديمي)، ويزيد من الغموض حول مصيره!

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار