هذه اسوأ مسلسلات في رمضان 2017 حسب آراء النقاد!

رغم تأكيد النقاد على أن السباق الرمضاني لعام 2017، كان مليئاً بالأعمال الجيدة التي احترمت عقول المشاهدين، إلا أنه من الطبيعي أن يكون هناك الأسوأ والأقل نجاحاً وقيمة خلال كل موسم رمضاني.

في الا لا لاند هو الاسوأ في السباق الرمضاني

تواصلنا مع عدد من أهم وأشهر نقاد مصر، لمعرفة أسوأ المسلسلات من وجهة نظرهم لهذا العام، لكي لا نكتفي بآرائنا وكي لا يتهمنا البعض بالتحامل على صناع المسلسلات دون دراية أو خبرة كافية تؤهلنا لذلك، ولأن هؤلاء النقاد هم أكثر من يحق لهم الإشادة أو الذم لخبرتهم الطويلة في مجال النقد الدرامي، ولما يمتلكونه من وعي بكافة تفاصيل الأعمال الدرامية، وكيفية الحكم عليها بموضوعية ومهنية.

اختار النقاد عدداً من الأعمال التي عرضت في شهر رمضان لعام 2017، واعتبروها الأسوأ على الإطلاق فجاءت الاختيارات كالتالي:

الناقد طارق الشناوي، اعتبر أن اسوأ مسلسل تم تقديمه هذا العام هو (في الا لا لاند) للفنانة المصرية دنيا سمير غانم، مؤكداً أن كل الأعمال الكوميدية التي عرضت سيئة، ولكن في (الا لا لاند) هو الأسوأ وللأسف لم يشاهد المسلسل اللبناني كاراميل لماغي بو غصن.

الناقد رامي عبد الرازق، اعتبر أن اسوأ مسلسل عرض في السباق الرمضاني لعام 2017، هو مسلسل (أرض جو) للفنانة المصرية غادة عبد الرازق، مشيراً إلى أن المسلسل يفتقر للعناصر الأساسية التي تؤدي للنجاح.

غادة عبد الرازق في مسلسل أرض جو والذي اعتبره بعض النقاد هو الأسوأ لهذا العام

الناقدة ماجدة خير الله، اختارت في قائمة الاسوأ لهذا العام مسلسل (الحلال)، للفنانة المصرية سمية الخشاب، واعتبرته أقل الأعمال المعروضة جودة.

الناقد نادر عدلي، اختار مسلسل (أرض جو)، معتبراً أن غادة عبد الرازق لم تقدم جديداً به على الإطلاق.

الناقد وليد سيف وجد أن مسلسل (في الا لا لاند) لدنيا سمير غانم هو الاسوأ في السباق الرمضاني لهذا العام، معتبراً أن دنيا أخفقت في اختيار هذا العمل.

الناقد محمد عبد الرحمن اختار مسلسلي (الحالة ج) لأحمد زاهر وحورية فرغلي، و(شاش في قطن) لبيومي فؤاد.

ياسمين أحمد – القاهرة