لايفستايلز وإنتاج عالمي لهشام الحاج

ما زال جمهور النجم اللبناني هشام الحاج منتظرًا صدور فيدو كليبه الجديد لأغنيته (ما يقدر الله) الذي تم تصويره في 6 بلدان تحت إخراج زياد خوري وإنتاج شركة (لايفستايلز ستوديوز) لرجل الأعمال فهد الزاهد، بعد أن وعد المعجبين بأن هذا الكليب سيكون مختلفُا عن الفيديوهات التقليدية إذ استُخدمت تقنية النقل الفضائي خلال التصوير الذي استغرق شهرين ونصف تقريبًا.

وأخيرًا، طرحت الشركة المنتجة الفيديو كليب المرتقب اليوم الثلاثاء 20 آذار/مارس عبر قناتها على اليوتيوب بعد أشهر من الجهود والعمل المتواصل للحصول على أفضل وأحدث نوعية كليب كون لايفستايلز تبحث عن ما هو متميز ومختلف في الإنتاج الفني في العالم العربي.

فيديو كليب (ما يقدر الله) للنجم هشام الحاج من إخراج زياد خوري وإنتاج لايفستايلز ستوديوز:

وبعد أن تواصلنا مع المخرج المبدع زياد خوري والنجم اللبناني هشام الحاج، صرّحا للجرس أن الفيديو كليب يتميز بالمزيج الثقافي الذي يحمله كونه مُصوّر في 6 بلدان، وهدفه نشر الموسيقى العربية حول العالم، بالإضافة إلى استخدام تقنيات عالية بالغرافيك والمؤثرات البصرية الحديثة إذ يتضمّن فيديو كليب (ما يقدر الله) النقل الفضائي، وهو الأول من نوعه في عالم الفيديو كليب، حيث يرسل هشام 5 نسخات عنه إلى مختلف الدول ليلتقي كل منهم بامرأة تعرّفه على حضارة البلد وتقاليدها. أمّا مسك الختام فيكون في لبنان حيث يجتمع هشام مع نسخاته في أرز الباروق.

فانيسا الهبر – بيروت