هشام الحاج يصور كليبه في 6 بلدان

بعد سلسلة من التعاون مع نجوم العالم العربي، انتهت شركة لايف ستايلز ستوديوز من تصوير أحدث كليبات المطرب هشام الحاج (مايقدر الله) والذي استخدم فيه (النقل الفضائي)، في تصوير عدد من مشاهد كليبه الجديد.

هشام الحاج يطلق (سحرك مجنون)
النجم اللبناني هشام الحاج

أرادت الشركة المنتجة، التي يملكها رجل الأعمال فهد الزاهد، بالتعاون مع المخرج المحترف زياد خوري أن تكسر المألوف وتتخطى المعايير التقليدية للأغاني المصورة، فإختارت العديد من البلدان الأوروبية والعربية وإستُعملت تقنية النقل الفضائي لتصوير هذا العمل الضخم الذي سيكون الأوّل والفريد في عالم الفيديو كليبات الحديثة.

تم التصوير في 6 بلدان مختلفة وهي: أوكرانيا، ثم اسبانيا، اليونان، تونس، الأردن وأخيراً لبنان. وقد إستغرق التحضير وتصوير الأغنية أكثر من ثلاثين يوم وقد عمل الفريق بكل مهنية وإحترافية دون تعب للحصول على أجمل المشاهد. وأغنية (ما يقدّر الله)، من كلمات الشاعر بسام ابراهيم، ألحان الفنان وسام الأمير وتوزيع روجيه خوري.

Arrab lmaw3ad ntourouna …New Hit

A post shared by Hisham El Hajj هشام الحاج (@hishamelhajjofficial) on

ينتظر الجمهور بشعف وحماس حضور هذا الكليب المشوّق الذي وضعت فيه لايف ستايلز ستديوز كل الإمكانيات الضرورية والتقنيات العالية لينافس الكليبات العالمية ويخلق خطاً جديداً وطبعاً بمشاركة الفنان النشيط والمحب للمغامرة هشام الحاج.

وفي هذا الصدد، نشر صاحب أغنية (سحرك مجنون) صورة من الكليب المرتقب عبر الإنستغرام يعد بها جمهوره بالفيديو كليب الذي سيصدر قريبًا من إنتاج لايف ستايلز وعلّق: (اقترب الموعد انتظرونا.. أغنية جديدة).

وتحدّث هشام حداد في إحدى مقابلاته عن الشركة المنتجة حيث أشاد بحرفيتها، كما فعلت النجمة الجزائرية كنزة مرسلي، وقال: (من شغفها القيام بأعمال مميزة، مثل الفيديوهات السابقة سحرك مجنون وعقدة درب.. وشكر كبير لهم على الدعم وشكر خاص للشيخ فهد الزاهد على محبته واطلاعه على إنتاج الأعمال المميزة ). وأضاف: (سيصدر الفيديو كليب الجديد مطلع الأسبوع المقبل على اليوتيوب).

ماورن شاكر – بيروت