ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للفنانة التونسية هند_صبري، تظهر فيه على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان_الجونة السينمائي الدولي، وتتفاجأ بمرور خطيبها السابق الفنان السوري باسل_خياط، وزوجته ناهد زيدان، من خلفها.

اقرأ: هند صبري توضح وباسل خياط يتدخل: فيلسوفة

بدا باسل ممسكًا بيد زوجته، وحرصت هند على إلقاء التحية عليهما وعدم تجاهلهما، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات والتعليقات التي دارت في مجملها حول نظرتها له.

كما علق البعض على نظرة ناهد زيدان، زوجة باسل خياط، تجاه الفنانة التونسية، معتبرين إنها تعمدت مضايقة هند بابتسامة صفراء.

باسل ربطته علاقة حب لفترة مع الفنانة التونسية هند صبري لكنها لم تكلل بالزواج، وقال في برنامج “فحص شامل” مع راغدة شلهوب على قناة الحياة أنه انفصل عن هند صبري بسبب الغيرة، وقال إن هند حتى الآن صديقته، مشيرا إلى أن خطوبته لهند صبري ظلت مدة عامين ونصف.

إقرأ: هند صبري أكثر نجمة تطلّ دون مساحيق ولهذا نحترمها! – صورة

تزوج من ناهد زيدان ولديه منها ابن أطلق عليه شمس الدين، وابنه تدعى ايزابيل، وقال باسل خياط في برنامج “الليلة دي” أنه يحب أن يدبر المقالب لزوجته مشيرا إلى أنه أكثر من مرة قام بإرتداء ملابسها والباروكة الخاصة بها لإضحاكها.

أما عن هند فهي متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف، وأسفرت الزيجة عن طفلتين “عاليا وليلى”، وتحرص هند صبرى على عدم ظهور عائلتها فى الإعلام أو الميديا بشكل عام حيث أن تفضل عدم تسليط الضوء على الجوانب الشخصية أو الأسرية كنوع من الخصوصية بالنسبة لهم.

Copy URL to clipboard
20 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار