تناقلت بعض المواقع الإخبارية، مقطع فيديو منسوب للفنانة المصرية ريم_البارودي، مع عنوان (شاهد لحظة سقوط ريم البارودي على السجادة الحمراء في مهرجان_الجونة).

ريم نفت صلتها بهذا الفيديو تماماً، موضحة إنها لم تحضر من الأساس مهرجان الجونة، وكانت تتواجد في القاهرة لمتابعة أعمالها الفنية.

علقت ريم على الفيديو المتداول قائلة:

(لية كده واية ده وعيب كده، ولازم تتأكد قبل ما تنقل، مش انا وواضح وعندي على الاستوري، ومش شكراً وحمدلله على سلامة اللي وقعت).

كانت ريم تصالحت مع زميلتها الفنانة سمية_الخشاب، بعد أعوام من الخلافات بينهما.

كيف بدأ خلاف سمية وريم؟

في أبريل ٢٠١٧، كانت أعلنت طليقة الفنان أحمد_سعد الفنانة ريم البارودي، عبر حسابها عن خبر ارتباطه بـ سمية أثناء زيارتها للعاصمة اللبنانية بيروت. وكتبت ريم وقتها تقصد الفضيحة:

“مبروك ألف مبروك جوازسمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد، ومن هنا بدأ الخلاف الكبير، خصوصاً أن ريم كانت متزوجة من أحمد قبلها وكانت تعشقه، واعتبرت أن سمية خطفته منها.

وعقب إعلانها الخبر “قامت الدنيا ولم تقعد”، إذ أكد الثنائي الفني أنهما لم يتزوجا وأن كل ما يجمعهما هو علاقة صداقة ربطت بينهما في كواليس مسلسل سمية الخشاب “الحلال”، إذ قدما دويتو غنائي لتتر المسلسل الذي عرض في رمضان 2017.

بعدها خرجت “ريم” لتصرح بأن حسابها الرسمي على فيسبوك تمت سرقته وبعدها – بساعات- نجحت في استعادته، ولكن لأنها “ألقت بصخرة في المياه الراكدة”، أصبح الثنائي الفني محط أنظار الجميع، بعدما جمعتهما عدة صور في أماكن ومناسبات مختلفة داخل مصر وخارجها.

اقرأ: سمية الخشاب ترقص بعد انتصارها على أحمد سعد

في حوار مع المذيعة ريهام_سعيد، انهارت الفنانة ريم البارودي وأعلنت أنها لم تكن خطيبة أحمد سعد، ولكنها كانت زوجته، وتزوجا بموجب عقد رسمي بمعرفة عائلتيهما، وأنها كانت سببا في معرفة أحمد سعد بسمية الخشاب، بعدما طلبت الأخيرة التواصل معه لغناء تتر مسلسلها، فكانت بذلك همزة الوصل بين الطرفين، وأشارت إلى إن “سمية” ارتبطت بأحمد سعد وهي ما زالت “على ذمته”.

وبعد بكائها في البرنامج، وتصريحها بأن سمية الخشاب خانت صداقتهما، أثار الأمر موجة من التعاطف مع ريم البارودي، ليظهر أحمد سعد في برنامج مع الإعلامي عمرو أديب، وينفي ارتباطه بسمية الخشاب، وما تروج له ريم” بأنها صديقتها”.

وأعلن أنه انفصل عنها منذ عدة أشهر، ولم يكن لسمية الخشاب أي صلة بانفصالهما، واستشهد على الأمر بأن الجميع يعلم انفصالهما أكثر من مرة على مدار سنوات ارتبطا فيها.

وأكدت سمية الخشاب وقتها في مداخلة هاتفية أن ما يجمعهما “علاقة روحانية” والله جمع بينهما، ولكن هذا لا يعني وجود ارتباط أو قصة حب بينهما، فكل ما يجمعهما صداقة وعلاقة أسرية.

في أغسطس 2017، سافر “سعد” و”سمية” مهرجان الروحانيات المقام بتونس، ونشرا مجموعة صور لهما، ليثيرا الجدل من جديد، وبعدها سافرا مرة أخرى للعاصمة النمساوية فيينا.

وفي سبتمبر 2017، حرصا على حضور افتتاح صالون خبير التجميل هشام ربيع بالقاهرة، وهو الاحتفال الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، وحينما وجه لها أحد الصحفيين سؤالا حول علاقتها بأحمد سعد، ولماذا يتواجدان سويا بشكل دائم؟ ابتعدت ولم تعلق.

بعد شهر واحد من الاحتفالية، وتحديدا في 20 أكتوبر 2017، فاجأت سمية الخشاب جمهورها بزفافها على أحمد سعد، في حفل أقامته داخل فيلتها، بعد أشهر من نفيهما وجود علاقة حب.

Copy URL to clipboard
16 مايو 2022
21:37
خسارة جاد غصن في دائرة المتن
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
00:55
أنباء عن سماع صوت انفجار في عين الرمانة والسبب قد يكون إطلاق قذيفة
15 مايو 2022
20:33
نسبة الاقتراع في المناطق اللبنانية بعد اقفال الصناديق
  إقرأ المزيد
20:29
أعداد الحواصل في الدوائر اللبنانية
  إقرأ المزيد
19:05
نسب الاقتراع حتى الساعة الخامسة في مختلف الدوائر
  إقرأ المزيد
19:01
وفاة شخص بسكتة قلبية أثناء إنتظار دوره للإدلاء بصوته
18:58
اشكال في زحلة بين القوات اللبنانية وحزب الله
  إقرأ المزيد
11:00
إطلاق نار على حاجز للجيش وإصابات بين العسكريين


















منذ سنتين




منذ سنتين




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار