يتواصل التصويت لإختيار النجوم الفائزين في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ11، حيث بدأ التصويت لاختيار الأفضل لهذا العام على الموقع الرسمى للمهرجان، منذ الفاتح من أكتوبر الحالي، ويستمر التصويت حتى الفاتح من نوفمبر القادم، ويقام حفل توزيع الجوائز يوم 16 من شهر نوفمبر – الثاني المقبل.

وقررت إدارة مهرجان الفضائيات العربية، إهداء الدورة الحادية عشر تخليداً لذكرى الفنانة المصرية الراحلة، رجاء الجداوي، بحضور أهم رؤساء القنوات الفضائية والشخصيات العامة، وكبار الإعلاميين ونجوم الفن في الدراما التلفزيونية والسينمائية.

عند دخولنا لمشاهدة الفنانين المرشحين في المسابقة، وجدنا بعض الذين قدموا أعمالا مميزة وناجحة بين سنة 2019 و 2020 لكن بعض الفنانات أدرجت أسمائهن لملأ القوائم فقط.

مثلا من الجزائر رشحت عن فئة أفضل فنانة شابة، كل من النجمة كنزة مرسلي التي قدمت العديد من الأعمال الناجحة مثل أغنية (لاكازا دي لامور)، التي حققت ما يفوق ال 6 مليون مشاهدة، وكاميليا ورد أيضا كانت نجمة العام وقدمت أغنية (يا زعل)، التي حققت حوالي 6 مليون مشاهدة، وأغنية (ليلة). أما سهيلة بن لشهب فحققت نجاحًا كبيرًا بفضل آخر فيديو كليب أطلقته تحت عنوان (جرح كبير )، وحقق 5،3 مليون مشاهدة.

وتعجبنا من تواجد المغنية المغربية (أسماء لمنور)، عن فئة أفضل فنانة مغربية، إلى جانب الديفا سميرة سعيد، رغم أنها لم تقدم أي عمل ناجح وكانت غائبة!

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard












منذ 12 شهر

منذ 12 شهر













شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار