حلت ماغي بوغصن ضيفة على رامز جلال ضمن برنامجه (رامز في الشلال) للمقالب أمس، بحلقةٍ احتلت لوائح الـ (Trending) ضمن محرك البحث غوغل، ما يدل على حجم النجومية والشهرة العربية اللتين تتمتع بهما.

إقرأ: ماغي بوغصن وموقف مرعب مع رامز جلال – فيديو

فقدت أعصابها وتعرضت لمقلب مخيف وانهارت وصرخت وشتمت وتصرفت بعفوية، ونالت اعجاب المصريين الذين شعروا بصدقها، ولم يلحظوا كذبًا على ملامحها، ومن المعروف أن ماغي ليست بحاجة إلى شيك مصرفي كبير ولا لشهرة لتتنازل عن مكانتها وتطل ضمن هذه النوعية من البرامج، ما يثبت إنها لم تكن تعرف شيئًا عن المقلب عكس الضيوف الآخرين.

سامحت رامز وقالت إنها غضبت منه لكنها نسيت ما فعله بعد يومين، لتتوالى التعليقات، ماغي لفتها تعليق من أحد متابعيها المصريين: (‏‎‎ماغي الحلقه بتاعتك اجمل حلقه في برنامج رامز حتي الان بكل مافيها شخصيتك رد فعلك حتي ابتسامتك بس هل يعقل ماغي الرقيقه يتعمل فيها هيك مقلب وهي ما تعرف اكيد كنتي بتعرفي ان في مقلب بس ممكن ما اتوقعتي ان مع رامز ع العموم الحلقه كانت جميله جدا حتي لو كنتي عم تمثلي عندك قبول غير عادي).

ردت: (‏عزيزي عادل ما كنت عارفة أبدا بس للأمانة فريق عملي كان عارف وساعدوا بالمقلب)، ما يعني إنها لم تكذب على المشاهدين ولم تمثل وتستسخف عقولهم، واعترافها بمعرفة فريق عملها بتفاصيل المقلب يثبت مصداقيتها أمام الرأي العام، وكان بامكانها ألا تقول حرفًا عن الموضوع.

ماغي تحقق نجاحًا كبيرًا عبر مسلسلها (بروفا) الذي يُعرض حاليًا، ويحقق حسب احدى الدراسات أعلى نسبة مشاهدة عربية بين كافة الأعمال اللبنانية.

إقرأ: الميادين: بروفا يتابع التحليق – وثيقة وفيديو

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
25 سبتمبر 2020
17:39
الجيش اللبناني يلقي القبض على إرهابي متورط بجريمتي كفتون والبداوي
16:24
قطع طريق ضهر البيدر الدولية بالإتجاهين
16:24
عطل يصيب شركة ألفا وتوقف في خدمة الإنترنت
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
24 سبتمبر 2020
19:55
وزارة الصحة اللبنانية: 1027 اصابة كورونا
13:59
كورونا يتسلل إلى مصرف لبنان، فماذا عن سلامة؟
  إقرأ المزيد
23 سبتمبر 2020
15:24
لجنة الرعاية الصحية في السجون: ٣٠٠ حالة كورونا مثبتة حتى الآن
15:23
مصدر أمني لوكالة رويترز: إخلاء برج ايفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار