ألغت للنجمة اللبنانية ميريام فارس حفلاتها لهذا الصيف وبما في ذلك حفلها في لندن الذي كان من المقرر أن تحييه في 25 آب – أغسطس. وإذ نتساءل ما الذي سيمنع ميريام من استكمال نشاطاتها الفنية؟

غموض حول الحالة الصحية لميريام فارس
النجمة اللبنانية ميريام فارس

في 25 حزيران – يونيو نشرت ميريام فارس اعتذاراً إلى القائمين على الحفل الخيري لصالح Kids First Association، الذي كانت من المفترض أن تحييه في 27 حزيران – يونيو في كازينو لبنان، مؤكدة في الوقت نفسه بأنها ستجري عملية عاجلة، وبأنها ستؤجل حفلاتها إلى ما بعد الـ 6 أسابيع بناءً لطلب الطبيب المشرف عليها.

وبعد يوم من اعتذار ملكة المسرح عن الحفل الخيري، أطل رئيس جمعية Kids Assosiation الدكتور بيتر نون، مع الإعلامي محمد قيس ليدافع عن الانتقادات التي تعرضت لها ميريام خصوصاً التعليقات التي أكّدت بأنها اعتذرت لأن الحفل الذي ستحييه كان مجاناً، إلا أن بيتر نون أكّد بأن ميريام تبرّعت بمبلغ من المال لصالح الجمعية وبأنها كانت متحمّسة جداً للحفل وقالت له بأنها ستقدم صوتها وفرقتها الموسيقية لأجل الأطفال، إلا أن حالتها الصحية منعتها من ذلك.

وحين سأله محمد قيس عن ما حدث مع ميريام وما إذا كانت لا تزال في المستشفى أجاب: “القصص الطبية خليني بعيد عنهم”

المداخلة الهاتفية لبيتر نون مع محمد قيس ودفاعه عن ميريام وماذا قال عن حالتها الصحية:

وبعد أسبوعين من انتهاء الحفل الخيري، أطلّت صاحبة أغنية (كيفك انت) على صفحتها على الإنستغرام ونشرت صورة جديدة مع تعليق غامض، بأن كل ما تحتاجه الآن هو السفر مع عائلتها، ولم يظهر عليها أي نوع من العملية الجراحية. قبل أن ينشر، مكتبها الإعلامي بياناً يؤكد فيه بأن ميريام فارس ستلغي حفلها في لندن لعدم استئنافها لنشاطها الفني بعد.

View this post on Instagram

This is all what I need ?✈️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ميريام كانت أعلنت بأنها ستغيب عن حفلاتها والمهرجانات لمدّة 6 أسابيع أي ما يقارب الـ 42 يوماً، ولكن حفلها في لندن سيقام في 25 آب – أغسطس، وكانت تستطيع أن تحييه لأن المهلة الزمنية التي أعطاها اياها الطبيب والتي تحدّثت عنها في 25 حزيران – يونيو تنتهي في 12 آب – أغسطس.

هل هناك غموض حول حالة ميريام فارس الصحية؟

أم أنها فقط تنتظر كي تستعيد عافيتها من جديد لأنها لا تقبل أن تكون مريضة على المسرح وهي التي لُقّبت بملكته؟

نتمنى أن تكون ميريام بصحّة جيدة، وأن تعود لجمهورها وعشاقها لتزرع الفرح والسعادة داخل قلوبهم!

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار