كانت الـ 2019 سنة النجمة الكويتية هنادي الكندري المليئة بالأحداث، بداية من تعرّض إبنها للطعن من زملائه في المدرسة، حيث أعلنت من خلال فيديو نشرته، أن ربما هناك جهة تساهم في إيجاد حل لها، مشيرة إلى أن الباص في المدارس الخاصة، لا يمكن أن يُنزل الطالب إلا إذا حضر أحدٌ من أولياء أمرهِ، والمدرسون ينتظرون حتى مغادرة آخر طالب من المدرسة، لكن الأمر المؤسف أن المدارس الحكومية تقول إنها غير مسؤولة عن الطالب خارج سور المدرسة.

إقرأ: هنادي الكندري تصرخ: إبني طعنوه – فيديو

وتابعت: (هل يعقل ألا تكون المدرسة مسؤولة عن طلاب ضربوا زميلا لهم. إبني تعرض للطعن من قبل شباب معه في المدرسة والطلاب لا يزالون في المدرسة. نحن رفعنا قضية والتحقيقات مستمرة، ولكن كيف يحضر الطلاب الذين طعنوه إلى المدرسة! المدرسة تقول إنها لن تتخذ أي قرار لأن المشكلة حصلت خارج سور المدرسة، ويبدو أن المدراس الخاصة أصبحت أفضل من المدارس الحكومية ووزارة التربية والتعليم وأتمنى أن يطل أحد المسؤولين وأن يشرح لنا كأولياء أمور، لأن الطالب الذي رفعنا عليه قضية، طعن إبني بالوريد في يده).

الكندري تعرضت لحادث خطير بعد أسبوع من الإعتداء الذي طال إبنها، حيث نشرت الصفحات الفنية فيديو أظهرت تعرضها لحادث سير مروع. وبدا أنه أدى إلى تحطم زجاج سيارتها بشكل تام، وعلقت الفنانة على الحادث بالقول: (قدر الله وما شاء فعل).

وأذهل الحادث المتابعين الذين تمنوا لها السلامة وعبروا عن امتنانهم لعدم اصابتها بالأذى.

إقرأ: هنادي الكندري تخضع لعملية وتنجو من الموت – فيديو

كما خضعت الفنانة سنة 2019 الى تجميل دقيقة، حيث نشرت فيديو أثناء تواجدها في عيادة التجميل، إذ قررت الخضوع لعملية رفع لوجهها بالكامل حتى يرتفع حاجبيها بعد أن لاحظت تغير شكلهما بعد خضوعها لرجيم مكثف أنقص الكثير من وزنها وتسبب في ترهل منطقة الحاجبين.العملية ليست صعبة أو مؤلمة كما وضحت الدكتورة، وتتمثل في حقن مناطق عديدة بالوجه تساعد على عودة الحاجبين الى مكانهما وشكلهما الطبيعي.

إقرأ: هنادي الكندري خلعت الحجاب وتتمناه مجددا – فيديو

الفنانة الكويتية، تحدثت في حوار لها مع الإعلامي اللبناني(نيشان)، ضمن برنامج(توأم روحي)، عن إرتدائها للحجاب وخلعها له موضحة أنها لم تكن ترتديه بالطريقة الصحيحة، لكنها ندمت لأنها تخلّت عنه.

وقالت: (أنا أتحجب بإرادتي وخلعته بإرادتي وأنا ترى متعسفة إني تركت الحجاب وأتمنى إني أرجع ألبس الحجاب).

ومن جانبه قال زوجها الفنان الكويتي محمد الحداد أنه لايمانع أن ترتدي زوجته الحجاب من جديد، بل على العكس يحب شكلها بالحجاب، لكن لا بد أن يكون عن قناعة منها.

وكان أخر عمل قدمته النجمة هنادي الكندري في موسم رمضان 2019 مسلسل (حدود الشر)، الذي جمع نخبة من الممثلين المخضرمين والممثلين الشباب، وشارك فيه إلى جانبها، كل من أحمد الجسمي، انتصار الشراح، باسم عبدالأمير، ميس كمر، سيماء علي، هبة الدري، محمدو عاشور، عبدالعزيز النصار وغيرهم، وهو من تأليف محمد النشمي وإخراج أحمد غيبس.

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار