قالت الفنانة المصرية هنادي مهنا، عن مشاركتها في عملين في الموسم الرمضاني الحالي هما (الفتوة)، و(خيانة عهد): (كنت خايفة بس الفنان لازم يتعب ويعمل كده ويبذل مجهود ويكثف من أعماله لاكتساب الخبرة).

عن سبب ظهورها نحيفة في لقاء عبر تطبيق (زووم)، مع برنامج (القاهرة الآن)، المذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه المذيعة لميس الحديدي: (أتبع حمية غذائية بغية تخفيض وزني وهدفي القادم هو النزول 30 كيلو جرام).

تابعت أنها اهتمت بالظهور بدون ماكياج في المسلسلين، لأنها تحب أن تكون طبيعية في مشاهدها مشيرة أنها تتعجب من بعض الفنانات الاتي يقمن بوضع المكياج في مشاهد الجنازة أو لدى إستيقاظهن من النوم في أعمالهن.

عن دورها في مسلسل الفتوة قالت: (طبيعة دوري خلتني أخاف جداً وكنت حريصة في أدائي أن تكون طريقة كلامي متماشية مع الدور وكنت بخاف تبان طريقتي غربية شوية او مودرن وده يتنافى مع شخصية المسلسل).

أما عن أدائها في مسلسل (خيانة عهد)، قالت:

(أنا بعرف الفنانة يسرا من زمان لكن الشغل معاها حاجة تانية خالص واي حد في حياته يسرا سواء صديق او معرفة أو شغل هو إنسان محظوظ أنا مشوفتش طيبة زي كده في حياتي وطول الوقت بتصنحني وكنت بسألها دائماً وكان حلمي أشتغل معاها من زمان بتعملنا بهجة وطاقة زي الشمس في لوكيشن العمل).

Copy URL to clipboard
19 أكتوبر 2020
21:29
إصابة اللواء عباس ابراهيم مدير عام الأمن العام اللبناني ب كورونا
19:41
وزير الخارجية الأميركية للرئيس عون: سنعمر البيوت في لبنان
  إقرأ المزيد














منذ 7 أشهر












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار