حلت الفنانة المصرية هنا_الزاهد، ضيفةً على برنامج (معكم)، عبر قناة (CBC)، الذي تقدمه المذيعة منى_الشاذلي.

لم تتمالك هنا دموعها وبكت على الهواء أثناء حديثها عن إصابة والدتها بمرض السرطان، مشيرة إلى أنها تلقت الخبر على الهاتف، أثناء تصوير إحدى أعمالها، وأجبرت حينها على استكمال التصوير لأن هذا عملها، مما جعلها تتعرض لموقف صعب.

إقرأ: أحمد فهمي لزوجته هنا الزاهد: دائمًا فخور بكِ!

قالت هنا: (ماما كان عندها سرطان، وربنا شفاها، لكنها تعبت بعدها واكتشفنا أنه مرض خبيث).

وبدأت هنا في البكاء وهي تتحدث قائلة: (جالي الخبر في التصوير، فرح كلمتني، وقالت لي ماما راحت للدكتور وطلع عندها مرض خبيث، وقفوا التصوير بسببي، لكني صورت بعدها لأن هذا عملي، ساعات الواحد بيكون متضايق ولكنه مضطر على إخفاء ذلك).

وأضافت: (ماما قالت لا مش هعمل عملية استئصال، وقالت كلام سوداوي قوي، وأنا قولت لماما عشان خاطرنا إحنا يا ماما اعملي العملية، وحياتنا هتبدأ من أول وجديد…كنا عاوزين نوصل لها طاقة، وأنا كنت خايفة عليها وعاوزة الكارثة تروح، والدكتور قال لا يجوز أن ننتظر مدة أطول)

اختتمت هنا حديثها عن مرض والدتها، بتقديم نصيحة لمشاهديها قائلة: عاوزة أقول للناس لا تنتظروا، أول ما تشعر بتعب، ولو شاكك في شئ لا تنتظر على نفسك، وتوجه للطبيب.

وظهرت شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة هنا الزاهد معها خلال الحلقة، وتحدثت عن تفاصيل مرضها بالسرطان، مشيرة إلى أنها كانت ترفض الخضوع لعملية جراحية، ولكن ابنائها، هم من أقنعوها.

Copy URL to clipboard






منذ سنتين



منذ سنتين

منذ سنتين
















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار