احتفلت الفنانة المصرية هنا_الزاهد، بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد_فهمي، بطريقتها العفوية وخفة ظلها المعهودة.

نشرت هنا، فيديو مجمع يحمل ذكريات لهما، عبر حسابها على السوشيال ميديا، وعلقت: (كل سنة وأنا أحلى حاجة في حياتك).

وظهر بالفيديو، عدة صور تجمع بين هنا الزاهد وأحمد فهمي وتضم أجمل الذكريات منذ حفل زفافهما، وذلك على أنغام أغنية “I love you always forever”.

كما نشرت هنا، مجموعة من الصور من احتفالية عيد ميلاد زوجها، عبر حسابها وأظهرت الصور قالب حلوى متعدد الأدوار على هيئة شريط فيلم سينمائي مزينة من أعلى، وقالب حلوى آخر مزين بشعار النادي الأهلي وكرة القدم.

علاقة هنا وأحمد، بُنيت على الحب، ومنذ تعارفهما وهما يعشقان بعضهما البعض، وتوجا حبهما بحفل زفاف اسطوري أقيم في نهاية عام ٢٠١٩.

إقرأ: أحمد فهمي هكذا دعم زوجته هنا الزاهد – صورة

وبعد العرس سافرا إلى سنغافورة، لكن شهر عسلهما لم يكن جيّداً ودخلت هنا إلى المستشفى بعدما تعرّضت للتسمّم.

اقرأ: هنا الزاهد تعود وهذه تطورات حالتها!

بداية قصة حبهما:

علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد جاءت بالصدفة، من خلال أصدقائهما المشتركين، حيث جاء لقاؤهما الأول بالمصادفة في السينما خلال العرضِ الخاص بفيلم حرب كرموز لفت نظرها مظهر أحمد فهمي الذي ارتدى نظارة شمس للفت الأنظار، وهو ما دفعها إلى الحديث عنه وسؤاله عن سبب ارتداء النظارة.

ثم جاء لقاؤهما الثاني في إحدى الكافيهات بصحبة الفنانينِ علي ربيع وكريم عفيفي. وفي ذلك اللقاء تأكد لأحمد فهمي إعجابُه الشديدُ بها.

وأهم ما يميز علاقة هنا الزاهد بأحمد فهمي هي جرعة الطرافة التي يقدمها الثنائي على الشاشة في أعمالهم الفنية ولقائاتهم التليفزيونية.

أعمال جمعت هنا لزاهد وأحمد فهمي

الزواج ليس هو المشروع الوحيد الذي يجمع بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، وإنما قدمت هنا الزاهد مع زوجها بعض الأعمال الدرامية التي غلب عليها الطابع الكوميدي.

ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها هنا الزاهد أحمد فهمي مسلسل الواد سيد الشحات، الذي تدور أحداثه حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، وسط دهشة المحيطين به من هذه الزيجة، ثم يفاجأ الشاب بمجموعة من الأشخاص يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين دولار قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم، ويبدأ سيد، الذي قام بدوره أحمد فهمي في محاولة توفير المبلغ وسط مجموعة من الأحداث الكوميدية.

Copy URL to clipboard











منذ سنتين


منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين




منذ 3 سنوات



منذ 3 سنوات




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار