صرح الفنان المصري محمد هنيدي أن المخرج الراحل يوسف شاهين هو أول من تنبأ بمستقبله الفني قائلاً: (أول حد قلي أني هبقى فنان كويس هو المخرج الراحل يوسف شاهين، في فيلم (إسكندرية كمان وكمان)، حيث شاهدنا في مسرح الجامعه برفقة الفنان عمرو عبد الجليل الذي كان طالباً في معهد الفنون المسرحية لكنه كان يشارك في مسرح كلية الحقوق بالاضافة لخالد الصاوي وخالد صالح.

أضاف في لقاء مع برنامج (كلمة أخيرة)، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON قائلاً: (شافني يوسف شاهين وإختارني ضمن اشخاص وشاركت في الفيلم إسكندرية كمان وكمان بمشهدين).

وتذكر هنيدي “عزومة” عشاء دعاه إليها المخرج الراحل يوسف شاهين أثناء تصوير فيلم (إسكندرية كمان وكمان)، قائلاً: (في يوم من ايام التصوير قال لفريق العمل ماتروحوش أنا عازمكم على العشا وقلي قدام كبار النجوم ومنهم يسرا .. ولد إنت كمان معزوم وكنت فرحان وجلست أمامه على المائدة وإحنا بناكل سألته ؟ ياأستاذ أكمل ولا ؟ فرد قلي إنت هتبقى فنان كويس سينما ومسرح وكل حاجه بس ماتبقاش بياع لبن فسالته يعني إيه فرد عليا وقال “مش كل إستوديو تروحه وخلاص ماترطرطرش في الاعمال من أجهل الظهور بس).

وكشف هنيدي عن الأجر الذي تقاضاه نظير دوره في فيلم (إسكندرية كمان وكمان)، قائلاً: (اخدت 400 جنيه وكانوا ساعتها رقم مقارنة بعقد قمت بتقاضي نظير دوري فيه خمسين جنيه مع الفنان الكبير عزت العلايلي كان إسمه الحريق قمت فيه بدور الحاوي وكنت وقتها طالبا في المعهد).

Copy URL to clipboard
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية
13 مايو 2021
22:08
طائرات إسرائيلية تحلق فوق جنوب لبنان بعد إطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل
21:57
إعلام العدو يقول ان الصواريخ سقطت في اماكن مفتوحة شمال فلسطين المحتلة بينما جيش العدو الصهيوني يقول ان الصواريخ سقطت في البحر
21:57
الصواريخ التي أطلقت نحو شمال "إسرائيل" مصدرها محيط مخيم الرشيدية في صور
21:55
جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد إطلاق 3 صواريخ من جنوب لبنان تجاه فلسطين
21:54
وسائل إعلام إسرائيليّة: إطلاق صاروخ من لبنان وسقوطه في منطقة شلومي ولا إصابات
21:53
تحليق للطيران الحربي الاسرائيلي فوق البقاع على علو متوسط في هذه الأثناء
21:41
الإعلام الإسرائيلي: هجوم صاروخي على منطقة الجليل شمال "إسرائيل" انطلق من لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار