منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نشر الممثل السوري سامر المصري صورة مع النجم الهوليودي بريس بروسنان، وبدت بينهما صداقة قوية، وأعلن سامر عن فيلمهما الأكشين (The Mifites).

وقال بإن له الشرف أن يقف إلى جانب الأسطورة بريس للعمل معاً.

سامر المصري ليس النجم العربي الوحيد، الذي يدخل هوليوود، ولا أتحدث عن من وُلدوا وترعرعوا في الغرب وهم من أصول عربية كما سلمى حايك أم رامي مالك أو شاكيرا، بل من خطفتهم هوليوود إلى أراضيها وأبرزهم:

عمر الشريف: نجم لبناني – مصري، كان واحداً من أكثر الممثلين العرب محبوباً من قبل هوليوود، شارك في مجموعة من روائع السينما الكلاسيكية مثل: دكتو جيفاجو، لورنس العرب، وفاني جيرل بمشاركة باربرا سترايسند.

خالد النبوي: ممثل مصري شارك في عدد من الأعمال العالمية، من انتاج هوليوود مثل Kingdom of Heaven العام 2009 وفيلم The Citizen العام 2012.

عمرو واكد: ممثل مصري، شارك في أكثر من عمل في هوليوود وكان أبرزهم فيلم Lucy العام 2014 مع النجمة العالمية سكارليت جونسون، وآخرها في (عاصفة جيولوجية) في العام 2017، وكان أعلن منذ فترة بأنه بدأ بتصوير فيلم عالمي آخر.

خالد أبو النجا: ممثل مصري شارك في فيلم Civic Duty في العام 2006 وكان من إنتاج هوليود.

طوني شلهوب: ممثل لبناني، شارك في أفلام عالمية مهمة، وكان أبرزها Life or Something like it مع الممثلة العالمية أنجلينا جولي العام 2002.

نديم صوالحة: ممثل أردني، شارك في فيلم Syriana في العام 2005، وكان من بطولة النجم العالمي جورج كلوني.

غسان مسعود: ممثل سوري، لعب دور صلاح الدين الأيوبي، في الفيلم التاريخي Kingdom Of Heaven العام 2005.

أمير المصري: ممثل مصري شارك الممثل الأميركي جون ستيوارت في فيلم Rose Water.

سعيد تاغماوي: ممثل مغربي اشتهر في السينما الفرنسية ثم خطفته هوليوود ليشارك في أعمال عدة أبرزها G.I. Joe: The Rise Of Cobra.

سارة العسراوي – بيروت

النجم العالمي بريس بروسنان وسامر المصري