هيا الشعيبي تتعرض للهجوم بعد فستان أحلام الممزق – بالفيديو

دافعت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي عن صديقتها المغنية القطرية أحلام التي تعرضت لموقف ساخر مؤخرًا وهذا ما أصبح قدر أحلام التي كشفها الاعلام فتحولت من مغنية إلى مهرجة وكثر المدافعون لكنهم لا يشكلون 1 على مائة من المستهزئين.

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي
الفنانة الكويتية هيا الشعيبي

هاجمت هيا الفتاة التي صورت مقطع الفيديو الذي يظهر فيه فستان أحلام وهو ممزق ووجهت لها رسالة بواسطة مقطع فيديونشرته عبر موقع الـ YouTube.

شاهدوا الفيديو:

وقالت هيا الشعبي بأن الجميع يمر بمواقف مثل هذه مضيفة بأن الأمر الذي قامت به الفتاة عيب وقلة أدب وهو أمر غير مضحك لأن أحلام فنانة راقية ولها مكانتها.

إلا أن هيا تعرضت لهجوم من قبل رواد موقع يوتوب حيث علق أحدهم قائلا ً: (كلهم ينصبوا أنفسهم محاميين للطجاجة.. (الطقاقة) كلهم يتملقون.. بلله ما لقيتي شيء تتكلمي عليه غير هذا الموضوع؟؟).

المغنية الإماراتية أحلام
المغنية الإماراتية أحلام

نذكر بأن الفنانة هيا الشعيبي، شاركت في السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل (رمانة)، من تأليف محمد العنزي، وبدر الجزاف، وفكرة يوسف الغيث، وإخراج حسام حجاوي، وبطولة كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، أبرزهم: الفنانة القديرة حياة الفهد وهنادي الكندري وليلى عبد الله ومحمود بوشهري وغيرهم.

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

سليمان برناوي – الجزائر