تلتقي النجمة الكويتية، إلهام الفضالة خلال شهر رمضان مع محبيها من خلال مسلسل (الكون في كفة)، كتابة علي الدوحان وإخراج سائد الهواري، ويشاركها في العمل مرام البلوشي، محمود بوشهري، عبدالله الطليحي، ناصر عباس، إيمان الحسيني، ليالي دهراب، فهد باسم، عبدالله بهمن، في الشرقاوي، طيف، ملك أبو زيد وآخرين.
الفضالة، تظهر في العمل بشخصية المرأة القوية والمتسلطة التي تتحكم بحياة إخوتها الأربعة وزوجاتهم، كونها ولية نعمتهم، تذلهم وتلسط نفوذها على كل من حولها، إلى أن يكسر حدَث معيّن طبيعة المشهد، فيتغير حالها بشكل مفاجئ، وينعكس ذلك على مجرى الأحداث برمّتها!

أما الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي نسيت أعمالها الفنية، وهاجمت من خلال فيديو نشرته، مذيعة قناة العربية، السعودية سارة دندراوي، وإتهمتها بتعمد إثارة الفتن، بعد حلقتها مع الممثلة القديرة، حياة الفهد.

إقرأ: هيا الشعيبي مرضها المزمن منعها من محاربة كورونا

وقالت هيا الشعيبي: (في مذيعة قاعدتلنا على الوحدة وتسأل حياة الفهد هذه موعنصرية.. لا مو عنصرية.. نفسي مرة تطلعين على الشاشة الي أنا احترمها واحترم أصحابها ولها الهاشمية والكرامة.. نفسي مرة واحدة تقولين كلمة طيبة عن الكويت مو تتصيدين للكويتين على أي شغلة).

إقرأ: زهرة عرفات مستعدة للموت وتقبل رجلا

الفنانة الخليجية، زهرة عرفات صدمت محبيها، بعدما نشرت فيديو دافعت من خلاله عن النجوم الذين لم يتبرعوا، وقالت أن النجوم لايملكون الملايين كمايضن البعض، وأن هناك البعض لايستطيع حتى دفع إيجاره، لذلك لايجب تحميلهم مالاطاقة لهم به.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار