هيفاء وهبي بـ 700 دولار وأصالة مستعملة

هيفاء وهبي بـ 700 دولار وأصالة مستعملة
هيفاء وهبي بـ 700 دولار وأصالة مستعملة

اختارت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي الظهور كاجوال من الدنيم باللون الأسود من توقيع زوجة اللاعب العالمي ديفيد بيكهام، ايقونة الموضة ومصممة الازياء Victoria Beckham، حيث اختارت قميصا يبلغ ثمنه 400 دولاراً أمريكياً، وبنطلون جينز ثمنه 300 دولاراً أمريكياً.

هيفاء بدت جميلة للغاية وجسمها في غاية التناسق.

المغنية السورية أصالة نصري جعلت من نفسها أضحوكة كالعادة، رغم انها قدمت حفلا ناجحا في المنصورة (مصر) إلا أن إطلالتها كانت كارثية من تصميم اللبناني نيكولا جبران، حيث ارتدت سرولا وسترة طويلة الكمين اما القماش فكان مزخرفا بخليط من الرسوم.

أصالة بدت وكأنها اشترت ملابسها من متجر لبيع الملابس المستعملة، هذا لأن نيكولا جبران، وهو واحد من أهم مصممي الأزياء اللبنانيين، تهين أصالة أزياءة وتحولها إلى مهزلة. الكل يعرف أن جسم أصالة لا تليق عليه ملابس فخمة، ومصممة، وهي لا تدرك أن عليها الاستعانة بمن ينسق لها ملابس تتلائم مع جسدها المتواضع، وشكلها الذي لا يساوي صوتها، وهذا لا يقلل من شأنها.. حين تلبس أهم الجميلات من تصميم نيكولا جبران تبدون ساحرات، لكن حين تلبس أصالة تهين المصمم وأزياءه..

أما ما لا تعرفونه حول إصرار أصالة على ارتداء ملابس من تصميم نيكولا جبران، فلأنها لا تدفع له باسم الصداقة بينهما، وهو يخاف أن يقطع العلاقة معها كي لا يقع في مطب عداوتها وهي طويلة اللسان وسامة.. مرات كثيرة اشتكى نيكولا أمام أصحابه أنها تهين أزياءه لكنه يعود ويقول: هذه صديقتي وأحبها.