قالت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، خلال حلولها ضيفةً، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الجديد (الحكاية)، أنها أصيبت بمرض خطير وهي بعمر الـ 7 سنوات وأنها تدين بحياتها للطبيب الذي أنقذها حيث قالت: (أنقذني من الموت وأنا عندي 7 سنين، وكان عندي مغص كبير وروحت المستشفى، وطلع عندي التهاب في البنكرياس بيجي لواحد من كل مليون طفل، العملية نسبة نجاحها 1.5%، كان وزني 45 كيلو، وخرجت من المستشفى 20 كيلو).

وتابعت : (الدكتور اللي عمل لي العملية دي هو أهم رجل بحياتي وأهم من والدي نفسه).

هيفاء وهبي قالت أنها تتمنى الزواج ممن تحبه، ما يعني أنها لم تتزوج يعد! أو هكذا تريد أن تؤكد. لكن طالما تقول أنها لم تتزوج فهذا هو الخبر الصحيح، وأي تكهن فيكون مغلوطاً إن كنا نحن من نشر أو غيرنا.

وقالت هيفاء أنها تريد أن تكوّن أسرة وتنجب أطفالا! ولم يسألها عمرو أديب شيئاً عن ابنتها وحفيدتها وعما إذا كانت قادرة على الإنجاب وهي التي قاربت الخمسين من عمرها!.

لكن الغريب أنها قالت بأنها تتمنى أن يكون لديها حبيب! إذا من يكون حبيببها هذا واسمه محمد الوزيري؟ ونكرت أن لديها ثلاث أخوات وليس اثنتين! إذاً من تكون رلى يموت؟ ونكرت أختها لتؤكد من جديد أن لديها أختين وهما هانو وعليا (وهما من غير والدها). وقالت أنها تتمنى أن تكون أسرة كبيرة كما فعلت والدتها ونسأل هيفاء متى؟ ولماذا لا تلتقي ابنتها وأحفادها وماذا تنتظر لتفعل أجمل ما في الحياة.

Copy URL to clipboard
18 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار