أجرت الفنانة اللبنانية هيفا_وهبي مداخلة هاتفية مع المذيع عمرو أديب عبر برنامج (الحكاية)، على قناة (MBC مصر)، وروت تفاصيل خلافها مع زوجها السابق محمد وزيري.

قالت هيفا في مداخلتها:

(أنا محتجزة في لبنان ولا استطيع القدوم لمصر بسبب أزمة فيروس كورونا الحالية، وطلبت من المحامي الخاص بي، في مصر أن يسجل ويحرر محضر باستيلاء وزيري على فليتي في إحدى المجمعات السكنية بالشيخ زايد والتي يقيم بها حالياً رغم أن الفيلت مسجلة باسم شقيقتي، والمأمور الذي ذهب لإثبات الحالة تراجع عن ذلك دون سبب).

أضافت هيفا: (وزيري يستولي أيضاً على 5 وحدات مملوكة لي من ضمنهم الفيلا التي يسكنها في نفس المجمع السكني بأكتوبر وشركة عقارات).

اختتمت كلامها: (قصدت أن أوصل صوتي من خلال برنامج “الحكاية” للمسؤولين في مصر لأستطيع رد حقوقي، وهناك الكثير من التفاصيل لا استطيع أن افصح عنها بسبب وجودها لدى القضاء).

بدوره رد وزيري على تلك الاتهامات وفضح أكاذيب هيفا قائلاً: (رفضت إعلان زواجي من هيفاء وهبي لأسباب عائلية ولن أهين زوجتي).

تابع: (كنت متزوجًا من الفنانة هيفا وهبي في الفترة بين عام 2017 و2019، وتوترت العلاقة بيننا أثناء تصوير فيلم “أشباح أوروبا” الذي أنتجته لها، ثم طلبت هيفا الانفصال بهدوء بعد انتهاء تصوير الفيلم، ووافقت على هذا الطلب).

أوضح محمد وزيري أنه لم يكن في يوم من الأيام مدير أعمال لأي فنان ولن يصبح في المستقبل، مشيرًا إلى أنه عندما التقى عمرو أديب في لبنان سابقًا برفقة هيفاء وهبي، كان حريصًا على شكلها وردودها من باب أن هناك علاقة خاصة تجمعهما

أضاف وزيري أنهما اتفقا على الانفصال في شهر شباط/ فبراير الماضي، ولكن بسبب جائحة كورونا تعطلت الأمور على جميع الأصعدة سواء الشخصية أو في العمل، مشيرًا إلى أنه طلب منها في آخر مكالمة هاتفية بينهما أن تحضر لمشاهدة الفيلم معه ووافقت، ومن وقتها إلى الآن لم يتمكن من محادثتها مجددًا لأنها لا ترد عليه.

اختتم حديثه: ( علمت بكل هذه المشاكل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكنت آخر من يعلم بها، ولإنني كنت مقدرًا لما بيني وبين هيفا، حاولت الوصول إليها وديًا ولكنها لم تعطني الفرصة، فلم يكن أمامي حلًا سوى اللجوء للحلول القانونية، وأخبرني المحامون أن هذه المشكلات لا وجود لها على أرض الواقع وكلها أحاديث على السوشيال ميديا فالتزمت الصمت لإني: مش هطلع أرد على مراتي).

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، كانت تقدمت بمحضر رسمي ضد مدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري، واتهمته بسحب مبالغ مالية من حسابها في بنك الإمارات دبي الوطني، وإيداعها في الحساب الخاص به دون علمها، مستغلاً بذلك توكيل هيفا له بإدارة كل أعمالها وحساباتها.

اقرأ: هيفا وهبي تتهم حبيبها محمد وزيري بسرقة 3 مليون دولار

Copy URL to clipboard

















منذ سنة


منذ سنة







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار