هيفا تتهم الدولة المصرية وأختها وهنا التفاصيل والأسرار

هيفا وهبي تكتب لأحمد ابو هشيمة وهذه الحقيقة
هيفا وهبي تكتب لأحمد ابو هشيمة وهذه الحقيقة
هذا ما كتبته هيفاء وهبي عبر حسابها على الإنستغرام، متهمة طليقها رجل الأعمال المصري الكبير أحمد أبو هشيمة (طلقا قبل 8 سنوات) وأختها رلى يموت، بأنهما يقفان وراء الحرب ضدها، وكما تلاحظون كتبت الإسمين بالحروف الأولى، لتنطلق حملة من الأكاذيب عبر المواقع، مفادُها أن هيفاء انسحبت بإرادتها من حفلة (كأس السوبر الإماراتي) في مصر، لأن الراعي للحفلة هو السيد أحمد أبو هشيمة.
ما كتبته هيفا وهبي، يتناقض مع المنشورات الكاذبة، ومصدرها لا يُخفى على أحد، إذا فهمنا أن لا أحد يعلم بأن هيفا ستغني في هذه الحفلة، لأنها لا هي أعلنت، ولا رعاة الحفلة أعلنوا، ولا الشركة المنظمة أعلنت، ولا وزارة السياحة المصرية أعلنت، ولا الرعاة أعلنوا. إذاً من عرف أن هيفا لها علاقة أصلاً بحفل (كأس السوبر الإماراتي) كي يكتبوا عن انسحابها؟ وكيف يكون لها علاقة وهي أصلاً لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد، ولا أحد عرض عليها الغناء لا في هذه الحفلة ولا في غيرها في كل مصر حتى الآن.
(أحمد أبو هشيمة لا يملك الشركة). هذا ما أجابني عليه موظف كبير وصديق في وزارة السياحة المصرية، وقال مؤكداً أن شركة  presentation، ملك الدولة المصرية، ولا علاقة لأحمد أبو هشيمة برعاية الحفل.
وكي نكون أكثر حرصاً اتصلنا بشخصين من إدارة شركة presentation، ومع شخصين آخرين هما المنظمين المباشرين للحفلة، وهما محمود فكري وهادي عادل، وأفادنا الجميع بأن لا علاقة لهيفا بالحفل.
واتصلنا بجهة أخرى في إدارة الشركة، قالت لنا بالحرف: قبل شهر عقدنا اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة الشركة، السيد محمد كامل، ومن ضمن نقاشاتنا طرحنا مشروع حفل (كأس السوبر الإماراتي)، ومن سنختار فناناً من ذوي السعر المتواضع، لأن الحفلة لا تتحمل اسماً كبيراً. ومن بين أسماء كثيرة طرح أحد الزملاء اسم هيفا، وكان إجماع على “ما ينفعش لازم يكون المغني مصري في حفلة زي دي” وتابع: هذا كل ما قلناه في ثوانٍ قليلة، وانتهى الأمرُ هنا وتم الاتفاق مع الفنان محمود العسيلي. كيف تدعي هيفاء وهبي أنها انسحبت من حفل هي أصلاً ليست لها علاقة به، وغير موجودة فيه، أو على الأقل لماذا لم تكذب الخبر؟ على هيفاء أن تثبت، أو على المواقع التي كتبت أن تقدم لنا من أين استحصلوا على الخبر المنافق، وعلى حساب شركة كبرى بحجم presentation “هو إحنا منلعب”.

إذا كان الحفل يتم تحضيره من شهر، والإتفاقات تمت من 25 يوماً، كيف لم نسمع بهيفا إلا قبل الحفلة بيومين؟ وما الغاية من كل هذه الحملة؟ وأين يحاربها السيد أبو هشيمة؟ وما علاقة أختها بحفلة تابعة لشركة بمستوى شركة presentation؟ وهل تغار هيفا من محمود العسيلي نجم الحفلة التي حققت نجاحاً كبيراً؟

هيفا سيحرجها ما نكتبه، لذا ستتجاهله وتعادينا، وربما تشن حملة ضدنا في سياق حملاتها التي تخدم الترويج لألبومها. لكن القارئ ذكيٌ، وما عادت تنطلي عليه لا دموع، ولا ادعاءات، ولا اتهامات، ولا من يحزنون. لا تصدقوا إلا البراهين وطالبوا هيفاء بالعقد الذي أبرمته معها الشركة كي تغني في الحفل الذي كتبتم أنها انسحبت منه!

أحمد أبو هشيمة، وإني هنا أُقسم بالله العلي العظيم، وفي عز خلافاتي مع هيفاء، حين كنت ألتقي بالسيد أبو هشيمة، بعد طلاقهِ لها، ما كان يقبل بأن تُفتح سيرتها، ومرة لم يذكرها، ما يعني أنها لا تعني له شيئاً، هو لا يكرهها، ولا يحبها، ولا يضمر لها شراً، وليس هو في كل هذا العالم. أُقسم على كلامي، وكل الدنيا تعرف، بأني لا أكذب حين أشهد، ولو على قطع رقبتي.

الرئيس السيسي يزور أحمد أبو هشيمة في مصانع الحديد وهذا هو شغل أبو هشيمة وليس سبونسر حفلة
رئيس الجمهورية المصرية عبد الفتاح  السيسي يزور أحمد أبو هشيمة قبل أيام في مصانع الحديد التي يملكها ويدبرها وهذا هو شغل أبو هشيمة وليس حفلة للمغنواتية

نضال الأحمدية Nidal Al Ahmadieh