هيفا تعلن عن رجل وابنتها تتبرأ منها: شكرًا بابا لأنك أبعدتني عن الشر – وثائق

نشرت (زينب فياض) الابنة الوحيدة للنجمة اللبنانية هيفا وهبي، صوراً من أرشيفها تعود لطفولتها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه أنها تشبه والدها السيد ناصر فياض.

زينب رفضت أن يشبهها أحد بوالدتها، وكتبت: (أنا بنت الفياض معكن حق قلباً وقالباً، شكراً بابا لأنك تحميني دائماً. شكراً لأنك تبعدني عن الشر وأبعدتني عن الأذى. شكراً لأنك قدوتي، تعطي بناتي أضعاف الحب اللي ربيتني عليه. أنا بموت فيك يا قلبي يا بابا).

تابعت: (مش معقول شو بشبه بابا الله يحميه. إذا شفتوه ما رح تصدقو، ولما ينادوني بنت الفياض هيك بتكون ابتسامتي).

وبذلك تكون زينب قد تبرأت من أمها هيفا التي تعتبرها العائلة عاراً عليها..

وتكون زينب اعتبرت أمها شراً وأذى، ولا يمكن الاقتداء بها بل بوالدها.. وغمزت زينب من قناة تخلي أمها عنها، وهي في شهورها الأولى حين قالت: (شكراً بابا لأنك قدوتي، تعطي بناتي أضعاف الحب اللي ربيتني عليه. أنا بموت فيك يا قلبي يا بابا).

وكانت هيفا تركت زوجها السيد فياض، والد زينب، وفرّت بابنتها هاربة من إفريقيا حيث كانت تعيش مدللة مكرمة، لكن والد زينب لحق بها إلى لبنان، ليصالحها لكنها أصرت على الطلاق فوافق بسرعة رغم أنه كان بإنكانه أن لا يطلقها أبداً لكن جهات مخابراتية سورية ضغطت عليه من أجل هيفا الجميلة فوافق بشرط أن يحصل على حق حضانةِ ابنته الوحيدة زينب، خصوصاً وأن هيفا كانت بدأت تبني علاقات من خلال أمها الشهيرة بعلاقاتها، وراحت هيفا تسعى خلف الأضواء، وهذا لا يناسب عائلة جنوبية محافظة جداً، وتنازلت هيفا عن ابنتها على الفور طمعاً بالشهرة، والتحقت بتصوير الإعلانات الرخيصة والفيديو كليبات، وبدأت تسهر وتخرج في الليالي وتبني العلاقات، وبعد أقل من سنة تورطت بقضية آداب، وتم سجنها في مخفر حبيش بجريمة الإخلال بالآداب العامة مع مجموعة من رفاقها، ثم أُخليَ سبيلها بشرط محاكمتها التي استمرت لأشهر طويلة، لكن العلاقات أيضاً لعبت لعبتها.

عرفت هيفا كيف تستفيد من الضجة آنذاك فأطلت أول التسعينات في تلفزيون لبنان مع زافين كيومجيان، ولعبت دور الضحية، وبكت على الهواء واتهمت طليقها بأنه دبّر لها القضية لكن بطريقة غير مباشرة، وبعدها انطلقت إلى حياة الليل إلى أن ساعدوها للدخول إلى روتانا. على مدار ذلك الوقت كله لم تسأل عن ابنتها ولم تحاول أن تراها ولو بالسر.. لكن من يعرف كم تعذبت وحدها!

ومن ثم تنقلت من علاقة إلى أخرى إلى أن قررت أن تعلن ارتباطها خلال أيام مقبلة بمدير أعمالها محمد الوزيري، وكنا أعلنا قبل سنة عن علاقتهما.

انضم الملحن المصري محمد وزيري مدير أعمال هيفا وهبي إلى تطبيق الـ Instagram، وأنشأ حساباً خاصاً به منذ أيام قليلة.

وزيري كتب يعرف عن نفسه بأنه يعمل منتجاً موسيقياً، ويحب امرأة من برج الحوت، ووضع صورة جديدة له مع هيفا يظهر فيها وهو يضع رأسه إلى رأسها ويضحكان.

قصد وزيري هيفا عندما أعلن عن حبه لامرأة من برج الحوت، وهيفا من مواليد برج الحوت، ويبدو أن علاقة الثنائي ستظهر للعلن بعد سنوات من ارتباطهما سراً وتكذيبهما لنا.

أخبر وزيري وهيفا المقربين منهما أنهما بصدد إعلان زواجهما والاحتفال بزفافهما قريباً، ولم يعلنا عن تاريخ الاحتفال بشكل رسمي حتى الأن.

وكنا أول من كتب عن علاقة هيفا بوزيري وقصة حبهما السرية في بداية عام 2017، كما نشرنا مقالاً بعنوان (هيفاء تعيش قصة حب جديدة مع هذا الشاب!).

كما ذكرنا أن علاقة هيفاء بوزيري ليست جديدة، بل بدأت منذ أكثر من عامين، وجميع المقربين من الثنائي يلاحظون مدى حبه واهتمامه بها، كما يلاحظ الجميع غيرة وزيري الشديدة عليها.

هيفا ووزيري طوال الفترة الماضية كانا يكذبان وينفيان وجود قصة حب بينهما، والآن يستعدان لإعلان زواجهما رسمياً!

اقرأ: رهف حفيدة هيفا تحتفل اليوم ودانيلا تبكي – خاص بالصور

ابنة هيفا عندما كانت طفلة
ابنة هيفا في صورة قديمة
زينب تشبه والدها وليس والدتها
وزيري ينضم لانستغرام
وزيري يعلن حبه لهيفا
هيفا وهبي ومحمد وزيري