سربت هيفا_وهبي، كما تسرب دائمًا، صورة لها، فظهرت ترتدي المايوه الأسود، لكنها ولأول مرة في حياتها سترت نفسها على غير العادة، ففاجأت الجميع بالسترة غير المعتادة وهي أول فنانة عربية كرست لعبارة (العري) التي أصبحت لصيقة باسمها.

هيفا سربت هذه الصورة لأنها لا تستطيع العيش دون ضجة ولأنها لا تستطيع أن تعرض صورها الحقيقية في هذه المرحلة وقضيتها بين أيدي القضاء المصري الذي ترغب باللعب عليه كما تفعل في لبنان حين تمثل أمام القضاء فتستر نفسها وتدعي كل العفة أمام القضاة منتحلة شخصية غير شخصيتها.

اقرأ: غوغل يعلن عمر هيفا وهبي بعد تزويرها باسبورين أين الأمن العام من جرائمها؟- صور وثائق

هيفا كانت نشرت صورة لها وهي ترتدي المايوه منذ ست سنوات أي العام 2014، وكانت متواجدة على أحد شواطيء الولايات المتحدة الأميركية ولكنّها سرعان ما حذفتها بعد أن تلقت عدداً كبيراً من التعليقات السلبية، وبذلك كانت سلمت الصورة للجميع بعد أن حفظوها لينشروها أينما كان.

تلك الصورة حذفتها هيفا، ولكن بعض النشطاء احتفظوا بها، وينشرونها بين الحين والآخر على مواقع التواصل الإجتماعية بعنوان (هيفا بالمايوه على الشاطئ) رغم أن المايوه ليس عيباً بما أنّها في المسبح أو على البحر، لكن العيب كل سلوكياتها وحقدها على كل من تتعرف عليه أو تعمل معه.

هيفا بالمايوه
هيفا بالمايوه
Copy URL to clipboard
11 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
9 مايو 2021
16:16
عودة العتمة إلى لبنان؟!
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار